مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يختتم تدريباتة اليوم إستعدادا للقاء توسكر الكيني غدا

3

كتب : اسماعيل بشير

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية على ملعب برج العرب؛ استعدادًا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له غدا الجمعة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم منكون من دحان بيده حكما للساحة ويعاونه كل من حمدين ديبا مساعدا أول، ويوسف محمد محمود مساعدا ثانيا، وباباكار سار حكما رابعا.

وسيتناول الفريق وجبة الغداء في الواحدة ظهرا، على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات على مجموعتين في الرابعة والنصف عصرا، قبل أن يخوض الزمالك تدريبه في الخامسة مساءً على ملعب فندق الإقامة.

يذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وقد خضع اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري، لمسحة طبية من أجل الاطمئنان على جميع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة.

17107105921634539536

وإختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قد اختار 25 لاعبا لخوض المباراة وهم “

محمد أبو جبل ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، وحسام عبد المجيد وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وحمدي علاء، وسيد محمد عبد الله  سيف جعفر ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري”.

التعليقات مغلقة.