مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تقارير تركية.. محمد النني يقترب من مزاملة مصطفي محمد في جالطة سراي

2

كتب : اسماعيل بشير

يقترب الدولي المصري محمد النني المحترف بصفوف آرسنال من مغادرة الفريق الإنجليزي الفترة القادمة، وذلك بعد اقتراب انتهاء عقد اللاعب والذي ينتهي بنهاية هذا الموسم في ظل عدم حديث فريقه معه بشأن التجديد.

مما أثار الشكوك حول رحيل اللاعب والذي أصبح قريبا من الانتقال لفريق جالطة سراي التركي ليجاور زميله مصطفى محمد مهاجم الفريق التركي والمنتخب المصري.

وكشفت تقارير تركية اليوم الأربعاء عبر صحيفة “فوتوماك” عن تلقي لاعب خط وسط المنتخب المصري وفريق آرسنال

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

عرضا من جالطة سراي للانتقال لصفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل لتدعيم خط الوسط خاصة في ظل وجود مشاكل فنية لدى الفريق التركي في هذا المركز.

تقارير تركية.. محمد النني لاعب آرسنال على أعتاب جالطة سراي

وأوضحت الصحيفة أن مصطفى محمد نجم جالطة سراي المعار من نادي الزمالك تحدث مع النني حول إمكانية رحيله إلى صفوف الفريق التركي خلال تواجدهما بمعسكر منتخب مصر الأخير وأقنعه بهذه الخطوة، خاصة أن محمد النني قد سبق وخاض تجربة في الدوري التركي عبر بوابة بيشكتاش قبل أن يستعيد مستواه ويعود مجددا لفريق آرسنال.

يذكر أن محمد النني انتقل إلى صفوف الجانرز في صيف 2016 وينتهي عقده في يونيو 2022 .لعب خلال مسيرته مع آرسنال 132 مباراة استطاع تسجيل 5 أهداف وصناعة 8، ولم يخوض محمد النني هذا الموسم مع فريقه سوي  44 دقيقة فقط مع أرسنال منذ بداية الموسم الحالي.

وغاب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال عن المشاركة مع الجانرز خلال المباراة الاخيرة للفريق بالدوري الانجليزي أمام كريستال بالاس والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما حيث ظل على مقاعد البدلاء ولم يدفع به المدير الفني مايكل أرتيتا.

التعليقات مغلقة.