مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية التأكد من صلاحية الإقامة برقم الإقامة موقع أبشر

3

الكثير من المتواجدين في المملكة العربية السعودية يريدون التأكد من صلاحية الإقامة ” التأشيرة الخاصة بهم ” ويبحثون عن موعد تجديد الإقامة الخاصة بهم كل عام ,وكذلك التأكد من وقت التجديد وهل هناك فرصة للسفر أم لا كما سوف نتحدث عن طريقة الإست

عبر وزارة الداخلية يمكنكم معرفة متى تنتهى الإقامة 1443 الخاصة بالجاليات العربية والأجنبية على الأراضي السعودية معرفة موعد إنتهاء الإقامة ليتمكن المتواجدين في الإقامات في السعودية من الخروج والعودة ومعرفة تفاصيل موعد انتهاء الإقامة لكي يتمكنوا من التجديد ومعرفة موعد تجديد الإقامة .الكثيرون الان يبحثون على معلومات وخدمة الإستعلام على موعد تجديد الإقامة قبل طلب من قبل نظام ابشر للسفر وكذلك التعرف على موعد عودة المقيمين للسعودية للجاليات العربية والاجنبية.

تتيح المملكة العربية السعودية خلال الأشهر القادمة اتاحة قطع بطائق الإقامات من خلال التوجة إلى منطقة تواجد ماكينة استخراج البطائق “الإقامات” ويتم إستخدامها بشكل سهل كما سوف نوضح لكم الطريقة.

 

وكان هناك اعلان عن هذه الخدمة والتي سوف تسهل للجميع استخراج بطائق الإقامات المنتهية بإصدار بطاقة إقامة جديدة من خلال تلك المكاين كما هو في استخراج بطائق الصراف الألي.

صلاحیہ اقامه

أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول كيفية التاكد من صلاحية الاقامة وزارة الداخلية صلاحیہ اقامه استعلام عن هويه مقيم رابط أبشر الجديد وزارة العمل المديرية العامة للجوازات.

ويمكن الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية وإدارات المديرية العامة للجوازات من خلال خدمة أبشر، وذلك بإدخال رقم الإقامة، ثم الرمز المائي الذي يظهر تلقائياً، والانتظار حتى تظهر نتيجة البحث.

استعلام عن اقامة مقيم

abshir رابط أبشر الجديد تسجيل أبشر جديد أبشر التعاميم تفعيل حساب أبشر أبشر توثيق اسم المستخدم بالانجليزي وزارة الداخلية رقم أبشر المرور.

قد يهمك ايضاً:

إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل 

الدخول على ابشر

1442لمعرفة موعد إنتهاء الإقامة الخاصة بالوافدين سوف يتوجب علينا الدخول على ابشر وعلى سبيل المثال من خلال الدخول على المتصفح على الإنترنت والدخول على الرابط التالي “ابشر” ونختار على حسب مانريد هل ابشر افراد ام اعمال وهنا سوف نختار الدخول على ابشر افراد .

بعد فتح الصفحة والضغط على صورة الرابط ع لى ابشر افراد سوف تفتح لنا صفحة اخرى وفيها المعلومات المطلوبة للدخول على الحساب الخاص بنا في ابشر وهو ادخال رقم الإقامة او اسم التسجيل الذي تم التسجيل في ابشر وادخال كلمة المرور والرمز الواضح في الصورة.

الدخول على ابشر

الدخول على ابشر افراد

ادخال اسم المستخدم ” رقم الإقامة”

ادخال كلمة السر الخاصة بك

ادخال الرمز الظاهر على يسار المستطيل

تسجيل الدخول

عد ذلك سوف تفتح لك صفحة فيها العيد من العلومات الخاصة بك منها المخالفات المرورية والعديد من الخدمات والتي يمكن الدخول على المزيد من الخدمات واختيار صلاحية الإقامة حيث تفتح لك صفحة تظهر فيها صلاحية الإقامة الخاصة بك وكذلك صلاحية الجواز.كما يظهر في الصورة اعلاه ظهر لنا معلومات حول الإقامة والجواز سواء كانت الإقامة منتهية ام غير منتهية او الجواز.

 

التعليقات مغلقة.