مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال أوروبا لحظة بلحظة

3

كتب : اسماعيل بشير

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف الاوكراني يلا شوت مشاهدة اونلاين في إطارا منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب الفريق الكتالوني تلك المواجهة من أجل الفوز بأول نقاط له في دور المجموعات، بعد الهزيمة في الجولتين السابقتين أمام بايرن ميونج الألماني وبنفيكا البرتغالي، مما يجعل تلك المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين للفريق الكتالوني.

وتقام مواجهة برشلونة ودينامو كييف على  ملعب الكامب نو، بقيادة الحكم “كليمن توربان”، وينطلق  بث مباشر في تمام الساعة 17:45 بتوقيت المغرب، 19:45 بتوقيت السعودية 18:45 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف

تنقل مباراة برشلونة الليلة على قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى بتعليق رؤوف خليف، كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <<اضغط هنا>>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <<اضغط هنا>>

 

مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر، حيث يدخل فريق دينامو كييف مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق برشلونة، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق دينامو كييف إلى الخسارة في مباراتين أيضًا، بينما سقط فريق دينامو كييف في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

التعليقات مغلقة.