مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اتحاد الكرة:فيفا الوحيد له حق تعديل عقوبة شيكابالا… وقرارات لجنة التظلمات نهائية

2

كتب : احمد العاصى

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن قرارات مركز التسوية والتحكيم والخاص برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة علي خلفية احداث تسليم درع الدورى الموسم الماضى، قرارات غير ملزمة و إيقاف شيكابالا نهائي.

تابع مسئولو اتحاد الكرة ان قرار مركز التسوية و التحكيم ليس له قرار على اتحاد الكرة لنا , وأن الاتحاد الدولي فيفا هو صاحب الحق الوحيد في تعديل عقوبة شيكابالا في حالة اللجوء إليه من قبل نادي الزمالك .

قد يهمك ايضاً:

كشف كمال شعيب محامى محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك عن صدور قرار من اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة علي خلفية احداث تسليم درع الدورى الموسم الماضى، وذلك بعدما كان اتحاد الكرة قد أصدر قرارا بإيقاف اللاعب 8 شهور قبل تخفيض العقوبة لتصبح 8 مباريات.

وجاء سبب إيقاف عقوبة شيكابالا هو عدم التحقيق مع اللاعب سواء من لجنة المسابقات أو لجنة التظلمات وإعطاء اللاعب الفرصة للدفاع عن نفسه فيما هو منسوب إليه، وحيث إن اتحاد الكرة امتنع عن تقديم ما يفيد التحقيق مع اللاعب أو إخطاره بموعد التحقيق مما يعد قرينة على عدم وجود أى من هذه الإجراءات قد قام بها الاتحاد ولم يحضر أحد من ممثلى الاتحاد أو وكلاؤه القانونيين ولم يدافع عن قرار، ما يؤكد صحة موقف اللاعب ويكون قرار لجنة التظلمات يستلزم إيقافه لتوافر شروط الاستعجال من الجدية والضرر فى حق اللاعب.

 

التعليقات مغلقة.