مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الدوري المصري

1

كتب : اسماعيل بشير

أعلنت رابطة الأندية المحترفة جدول مواعيد مباريات الجولات الثامنة الأوائل في مسابقة الدوري المصري، والذي سينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري، والتي تشهد افتتاح مسابقة الدوري المصري، والذي يقام لأول مرة تحت تنظيم رابطة الأندية التي يرأسها أحمد دياب وباشرت عملها منذ بداية الموسم الجاري، بعد تشكيل اللجنة من قبل أندية الدوري الممتاز المصري.

موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري

وتنطلق مواعيد مباريات الدورى المصري يوم 25 أكتوبر، والتي ستشهد 3 مباريات، حيث تبدأ البطولة بمواجهة البنك الأهلي مع طلائع الجيش والتي ستقام على ملعب بتروسبورت، في الساعة الثالثة عصرًا، ثم ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد، ثم مواجهة الصاعدين فيوتشر وفاركو.

وستقام باقي مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري، يوم الثلاثاء 26 أكتوبر الجاري، بإقامة 3 مباريات ستجمع المقاولون العرب مع الشرقية للدخان، والجونة مع سيراميكا كليوباترا، في حين سيكون اللقاء الثالث بين الزمالك وإنبي.

وسيقام ضمن نفس الجولة لقائين في يوم الأربعاء، بمواجهة بيراميدز مع مصر المقاصة، ولقاء قمة الأسبوع بين الإسماعيلي والأهلي، والذي سيقام في الثامنة مساءًا، على أن تختتم المباريات يوم الخميس بمواجهة المصري وغزل المحلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة حيث تحدد لها يوم 5 نوفمبر المقبل حيث ستقام المباراة يوم الجمعة 5 نوفمبر، وذلك على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

مواعيد مباريات جولات الدوري 

قد يهمك ايضاً:

شعبة الأسماك بغرفة الإسماعيلية: انخفاض الأسعار بالأسواق…

وزير الشباب الرياضة يشهد معرض ومهرجان أنسومينا للألعاب…

وستقام مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري على مدار 3 أيام 30 أكتوبر و31 أكتوبر والأول من نوفمبر، على أن تقام مباريات الجولة الثالثة يومي 4 و5 نوفمبر، في حين سيكون لقاءات الجولة الرابعة يومي 18 و19 نوفمبر المقبل.

10899540891634578907

وسيلعب مباراتي الجولة الخامس يومي 21،22،23 نوفمبر الجاري، في حين تقام مباريات الجولة السادسة يومي 25 أكتوبر

13372153971634578901

 

وستكون مباريات الجولة السابعة يومي 20 و21 ديسمبر المقبل، على أن يكون لقاءات الجولة الثامنة يومي 24 و25 و26 من شهر ديسمبر المقبل.

مباريات لم يحدد موعدها

ولم يتم تحديد موعد مباراتي إنبي مع بيراميدز، والمصري مع مصر المقاصة، في الجولة السادسة من الدوري المصري، حيث سيتم تحديدها بعد مباريات دور 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات مغلقة.