مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

7

كتب : اسماعيل بشير

يترقب عشاق الكرة الساحرة المستديرة حول العالم المواجهة القوية بين اتلتيكو مدريد و ليفربول، التي ستجمع بينهما غدا الثلاثاء  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ويتصدر ليفربول ترتيب مجموعته في دوري ابطال اوروبا برصيد 6 نقاط من فوزين على بورتو وميلان فيما يحل اتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد اربع نقاط.

موعد مباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية، في اطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

قد يهمك ايضاً:

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

سلمي حازم تحرز ذهبية وسط الدلتا للتايكوندو

القناة الناقلة لمباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ليفربول و أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي ان سبورتس المالك الحصري لحقوق دوري ابطال اوروبا في الوطن العربي.

كلوب يعلق على مدى احقية صلاح بالكرة الذهبية

تحدث يورجنن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، عن فرص محمد صلاح بالتتويج بلقب الكرة الذهبية الممتوحة من فرانس فوتبول الفرنسي.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول”ليست لدي أي فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية، ولا أعرف ما هي الآلية للفوز بها، إذا كانت بناء على الوصول لنهائي الأبطال وتسجيل الأهداف؛ فسيكون الأمر صعبًا، لكن إذا كان الأمر متعلقًا بالأداء لعدة سنوات؛ فهو يستحق بصراحة.”

وانهى المدرب الالماني” نعلم دومًا أن صلاح يحصل على التقدير والإشادة، لا أعرف بشأن العامة، صلاح قدم أداءً عالي المستوى لعدة سنوات، اكتبوا ما تشاؤون من مديح لصلاح، لكن الآن لدينا أتليتكو”.

التعليقات مغلقة.