مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد 17-10-2021 فى الدوري الإسباني

5

كتب : اسماعيل بشير

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر، حيث يفتتح ملعب «كامب نو» العريق أبوابه من أجل استضافة أحداث مباراة مدوية، بين فريق برشلونة ضد نظيره فالنسيا، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني «الليجا» في الموسم الحالي 2022/2021.

نادى برشلونة يلعب هذه المباراة ضد فالنسيا تحت شعار لا بديل عن الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري الاسباني، حيث يحتل البلوجرانا في الوقت الحالي المركز التاسع في برصيد 12 نقطة.

فى الناحية الأخرى، نادي فالنسيا يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الليجا الاسبانية، وبجعبته 12 نقطة، حيث لعب 8 مباريات فاز في ثلاث مواجهات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر لقائين، ومن ثم يريد الخفافيش تحسين وضعيتهم ومحاولة تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

ويحتضن استاد “كامب نو” لقاء مباراة البلوجرانا والخفافيش، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليجا، اليوم الأحد الموافق 17 من أكتوبر 2021 في تمام الساعة: التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة. العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

فيما تنقل أحداث مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الجولة التاسعة من الليجا بتغطية حصرية ومباشرة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وذلك عبر شاشة قناة “beIN sport 1 HD” الرياضية ، مع العلم أن شبكة قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2021.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد فالنسيا:

حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
الدفاع: بيكيه – جارسيا – ألبا ومينجيزا.
الوسط: بوسكيتس – دي يونج – وجافي.
الهجوم: فاتي – ديباي وكوتينيو.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة  وفالنسيا  بث مباشر

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

اضغط هنا لمشاهدة مباراة برشلونة  وفالنسيا  بث مباشر

التعليقات مغلقة.