مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برشلونة في مهمة استعادة التوازن أمام فالنسيا ​الفرصة الأخيرة لـ”كومان” .

كتب : اسماعيل بشير

تتجة انظار وعشاق الكرة المستديرة وعشاق البارسا صوب ملعب كامب نو لمتابعة واحده من أبرز مباريات الأسبوع والتي تجمع بين برشلونة امام نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإسباني في تمام التاسعة مساء في لقاء الفرصة الاخير لكومان المدير الفني للبارسا .

ويأتي الفريق الكتالوني في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن.

يسعى برشلونة للتخلص من الأزمة التي يمر بها مع المدرب رونالد كومان، وقد راهن كومان النادي الكتالوني على الفوز بهذه المباراة خاصة انه لم يحقق سوى انتصار واحد في أخر أربع مباريات خاضها في الليجا،كما تلقى أيضًا هزائم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تظهر أمور أخرى مقلقة لبرشلونة متعلقة بالمواجهات المباشرة بينهما، حيث تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع تحسن مستوى فالنسيا وتفوقه الذي بدأ به الموسم ، ورغم أن فالنسيا كان يعاني بشكل كبير في الأداء والنتائج خلال السنوات الأخيرة ، إلا أنه معتاد على تقديم مباريات كبيرة ضد برشلونة تحديداً، ونجح في العديد من المبارايات في الخروج بنتيجة إيجابية.

قد يهمك ايضاً:

هل يتعلم كومان من اخطائه ويفوز على فالنسيا

يبدو أن التخلص من رونالد كومان أصعب مما يبدو عليه، وقد كشفت تقارير كتالونية عن عقبة أمام برشلونة بشأن مستقبل الهولندي والعقد الذي يرتبط به مع البلاوجرانا،وما زالت لديه الفرصة لتقديم الفوز على فالنسيا الليلة، ليكتسب ثقة الإدارة من جديد ،

حيث أن كومان وقع في أغسطس 2020 على عقد لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لموسم آخر مع إدارة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي أُرغمه على الرحيل بسبب الحملة التي خرجت ضده من الأعضاء، وطالبته بالاستقالة ، لكن شروط التعاقد والبنود النمصوص عليها في التعاقد حالت دون ذلك.

 برشلونة يدفع أخطاء الماضي :
جاء خوان لابورتا لمنصب رئيس نادي برشلونة في مارس الماضي، وهناك الكثير من المشاكل التي تركها بارتوميو من أهمها ملف تجديد عقد ليونيل ميسي، لكن بسبب الرواتب المرتفعة وقواعد الدوري الإسباني رحل الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان بالمجان.

وهناك أيضًا أخطاء ماضية لا يزال برشلونة يدفع ثمنها والتي كان من ضمنها هذا البند المثير والخاص بعقد لابورتا ، لكن بحسب الصحيفة ذاتها فإن هذا البند لن يؤثر بكل تأكيد على قرار رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، والذي يقترب من إقالة المدير الفني للفريق رونالد كومان.

التعليقات مغلقة.