مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حافلة الزمالك تصل ملعب نيايو لمواجهة توسكر الكيني اليوم

7

كتب : اسماعيل بشير

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني في دوري الأبطال الأفريقي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على توسكر الكيني في الثانية ظهر اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبيه من خطورة مباراة توسكر الكيني في بداية المشوار الإفريقي.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

وأكد المدير الفني للأبيض على احترامه لخصمه في دور الـ32، والذي تخطى عقبة آرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ64 بالتعادل في جيبوبي بهدف لكل منهما، قبل أن يفوز بطل كينيا إيابا بثلاثة أهداف دون مقابل.

وذكر الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبيه ببداية مشوار الفريق في مرحلة المجموعات لبطولة الكونفدرالية 2019، والتي خسرها الزمالك من جور ماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، في مفاجأة كبيرة لم يتوقعها المتابعين.

وطالب كارتيرون لاعبيه بالتركيز في مواجهة توسكر الكيني وحسمها مبكرا لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة، والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة 22 أكتوبر بملعب برج العرب بالإسكندرية.

17107190521616244807

إصابة ثلاثة من بعثة الزمالك بفيروس كورونا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدمة كبرى بإصابة ثلاثة من عناصر البعثة بفيروس كورونا، حسبما كشفته المسحة الطبية التي خضعوا لها أمس الجمعة.

وأجرت بعثة الزمالك مسحة طبية تحت رعاية الاتحاد الإفريقي «الكاف»، والتي أثبتت إصابة ثلاثة من عناصرها بفيروس كورونا، وهم أحمد زكي لاعب الفريق الشاب، ومنتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق وأحمد شطا مصور الفيديو الخاص بالجهاز الفني.

التعليقات مغلقة.