مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الليلة.. مانشستر يونايتد في إختبار صعب أمام ليستر سيتى بالدورى اللإنجليزى

5

كتب : احمد العاصى

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً علي نظيره ليستر سيتى، اليوم السبت،علي ملعب كينج باور، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى، في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت أبوظبي .

وطالب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لاعبيه بضروة تحقيق الفوز على فريق ليستر سيتي من أجل العودة لطريق الانتصارات من جديد.

قد يهمك ايضاً:

صبحي يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة…

الليلة.. مانشستر يونايتد في إختبار صعب أمام ليستر سيتى بالدورى اللإنجليزى

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الـ 13 برصيد 8 نقاط.

وجمع مانشستر يونايتد نقاطه الـ14 من 4 انتصارات، وتعادلين، وهزيمة. من جانبه بصم ليستر سيتي على بداية سيئة، جعلته في المركز الـ13، بعد مرور 7 جولات، برصيد 8 نقاط فقط من انتصارين، وتعادلين، و3 هزائم.

ولم يتذوق ليستر سيتي طعم الفوز في الدوري الإنجليزي، منذ الفوز على نوريتش سيتي بهدفين لواحد في الجولة الثالثة، ومنذ ذلك الحين حصد خسارتين، وتعادلين، كلاهما في آخر جولتين ضد بيرنلي (2-2)، وكريستال بالاس بالنتيجة نفسها.

التعليقات مغلقة.