مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول وواتفورد اليوم فى الدورى الإنجليزي

9

كتب : اسماعيل بشير

يحل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا على نظيره واتفورد في المباراة التي ستقام في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب ” فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويعيش ليفربول واحدة من أفضل فتراته الفنية بعدما استطاع تقديم أداء راقي أمام مانشستر سيتي في المباراة الماضية بالدوري الانجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

ويأمل ليفربول في الاستفادة من الانطلاقة القوية للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الانجليزي لقيادة الفريق من جديد لإنتصار قوي في البريميرليج قد يعيده حال تعثر تشيلسي الى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر حيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقى 6 فقط حتى الآن.

 وتلقى نادي ليفربول أنباء سارة قبل مباراة اليوم بعدما استطاع الثنائي ألكسندر آرنولد ودييجو جوتا استعادة عافيتهما من الاصابتين اللتين لحقتا بهما في وقت سابق وبات جاهزان للمشاركة في مباراة اليوم.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينو لاعبا منتخب البرازيل بسبب مشاركتهما في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وعلى الصعيد الفردي يأمل محمد صلاح في معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا في صدارة ترتيب الهدافين الأفارقة بالدوري الانجليزي حال تسجيله هدف واحد حيث استطاع احراز 103 هدفا حتى الآن في البريميرليج.

بينما يتطلع السنغالي ساديو ماني أن يكون اللاعب رقم 31 في تاريخ الأفارقة الذي يصل الى الهدف رقم 100 في البريميرليج خلال مباراة اليوم خاصة وانه سبق وأن سجل 99 هدفاً حتى الآن.

ويأمل محمد صلاح في الاستمرار بصدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز حيث استطاع حتى الان تسجيل 6 أهداف خلال الجولات السبع التي خاضها مع الريدز في البريميرليج.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ويتقاسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 6 أهداف مع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي الذي يسعى هو الآخر الى منافسة الفرعون المصري خلال الجولة نفسها.

فيما يتواجد واتفورد في المركز الـ15 بجدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مقابلتين، التعادل في مباراة، والخسارة في 4 آخرين.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول اليوم أمام واتفورد..

حراسة المرمى: كايمهين كيليهر.
خط الدفاع: آرنولد، ماتيب، فان دايك، أندرو روبيرتسون.
خط الوسط: جونز، فابينيو، هندرسون.
خط الهجوم: ماني، جوتا، صلاح.

 تشكيل واتفورد المتوقع أمام ليفربول كالتالي..

حراسة المرمى: دانييل باخمان

خط الدفاع: كريج كاثكارت، وليام إيكونج، فرانسيسكو سيرالتا، ادم ماسينا

خط الوسط: إيتيبو، إسماعيل سار، سيسوكو، يوراي كوسكا، إمانويل بونافنتور

خط الهجوم: جوشوا كينج.

التعليقات مغلقة.