مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم امام توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

8

كتب :  اسماعيل بشير

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره توسكر بطل كينيا في المباراة التي تجمع الفريقين ظهر السبت 16-10-2021 ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في موسمها الحالي.

كارتيرون يعتمد على الحرس القديم أمام بطل كينيا 

ويعتمد باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في مشواره الإفريقي على حرسه القديم بداية من مواجهة توسكر الكيني، لأنه لم يقيد صفقاته الجديدة بسبب حرمان الزمالك من فترتي قيد بحكم محكمة التحكيم الرياضية، واستعان كارتيرون باللاعبين العائدين من الإعارة وفي مقدمتهم مصطفى فتحي العائد من سموحة، وعمر السعيد العائد من الجونة.
202109240344264426
قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وطالب كارتيرون، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على توسكر في بداية المشوار الإفريقي لإكتساب دفعة معنوية هائلة في إنطلاقة الموسم الجديد وذلك لحسم التأهل الافريقى لدور المجموعات قبل موقعة الإياب أمام بطل كينيا الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام توسكر الكينى 

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى وحمزة المثلوثى، فى الوسط.. طارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما أشرف بن شرقى، وفى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى.

التعليقات مغلقة.