مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي رد رزاق سيسيه علي أنباء عدم رغبته في العودة إلى الزمالك

10

كتب : اسماعيل بشير

رد رزاق سيسيه لاعب ناد الزمالك، على الأنباء المتداولة في الفترة الماضية، بشأن عدم رغبته في العودة إلى نادي الزمالك من أجل خوض تجربة جديدة في أحد الفرق الخليجية.

وقال رزاق سيسيه خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الرسمية،  “لا يوجد شيء من هذا القبيل، كل شخص يقول ما يقوله عندما لا توجد معلومات، أنا لم يكن لدي النية على الإطلاق في الهروب “.

قد يهمك ايضاً:

وأضاف ” لدي عقد مع الأبيض وأحترمه، لماذا يقولون إنني لا أريد العودة إلى مصر، كنت بجوار عائلتي وكان لدي الرغبة بقوة أن أتعافى من الإصابة وأعود، الشيء الوحيد الذي أعشقه فقط هي كرة القدم، هي من تساعدني وتدعمني”.

وواصل تصريحاته “عقدي مع الزمالك لمدة 5 سنوات قضيت الكثير منها خارج النادي، ورغم ذلك جماهير الأبيض لم تنساني، وكنت أتلقى منهم رسائل الدعم، وكانت مشكلتي مع الإدارة وليست الجماهير، من أجل هؤلاء المشجعين عدت للنادي، ولم يكن لدي النية نهائيًا أن أنهي عقدي أو أهرب أو أغادر بهذا الشكل”.

وانتقل رزاق سيسيه في تصريحاته عن إصابته الأخرة “هي عبارة عن إجهاد، لأنني لعبت في جميع المباريات دون راحة، وأصبت بكورونا ولم أكن أتدرب وكان لدي الكثير من الأعراض وفقدت الكثير من وزني، وهو مرض ليس بالسهل، وبالتالي تعرضت للإصابة بعد عودتي، وكانت لدي الرغبة والقوة ان أعود سريعًا للملاعب، لكن في بعض الأوقات الجسد يكون له طاقة، وحاليًا أنا في مرحلة التأهيل”.

التعليقات مغلقة.