مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد بيرو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

7

كتب : احمد العاصى

حل منتخب بيرو ضيفا على نظيره منتخب الأرجنتين، فى الساعات الأولى من صباح غد الجمعة، على ملعب “المونيمونتال” بالعاصمة بيونس آيرس، في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد بيرو في الواحدة والنصف صباحا وتذاع على قناة beIN SPORT HD 1 Premuim.

موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد بيرو في تصفيات كأس العالم
 

قد يهمك ايضاً:

كرة يد .. تعرف على مجموعة مصر فى اولمبياد باريس 2024

غزل المحلة يتمسك بالمركز الثاني بالتعادل مع حرس الحدود بهدف…

ويحتل منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز في الجولة الماضية عن ضيفه منتخب أوروجواي بثلاثية دون مقابل، حيث قدم منتخب “التانجو” بقيادة النجم ليونيل ميسي أداء رائعا، في حين خسر منتخب بيرو في نفس الجولة أمام نظيره البوليفي بهدف دون مقابل.

ويسعى منتخب الأرجنتين الذي لم يخسر حتى الآن في التصفيات إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من حسم تأهله للمونديال، فيما يسعى منتخب بيرو إلى تعويض الخسارة الماضية، والاقتراب من المربع الذهبي للتصفيات.

وقال ليونيل سكالونى مدرب منتخب الأرجنتين فى المؤتمر الصحفى للمباراة عن التشكيلة “التشكيلة ستكون مثل المباراتين الأخيرتين، ربما سيكون هناك بعض التعديلات، إذا أجرينا أى تعديلات على التشكيلة، فسيكون ذلك بسبب الأسلوب الذى سندخل به المباراة، وليس بسبب الأداء“.

وعن النجم ليونيل ميسى قال “من الصعب جدًا القول إن ميسى لم يكن جيدًا مع المنتخب الوطنى فى مرحلة ما، أعتقد أنه جيد مع الفريق، إنه يشعر بالراحة مع زملائه وهذا يجعله أفضل، بدون الفريق لن ينعكس أدائه بشكل جيد كثيرًا“.

التعليقات مغلقة.