مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الآلاف يشيعون جنازة ضحية مدرسة ميت علوان بكفرالشيخ

أحمد داود

شيع الآلاف من أهالي قرية الصفتي والقرى المجاورة جنازة الطالب ضحية مدرسة ميت علوان ، الذي لقى مصرعه بعد التعدي عليه من قبل 3 طلاب أخرين عقب صلاة العشاء وسط حالة من الحزن والغضب، مطالبين بمحاسبة المتهمين في الجريمة، والمقصرين.

قد يهمك ايضاً:

القصير يوجه مديريات الزراعة بسرعة توزيع كارت الفلاح ومتابعة…

حل مشكلة تعليق الأيفون على شعار أبل واصلاح النظام

وكانت نيابة بندر كفرالشيخ ،برئاسة المستشار عمرو أنور مدير نيابة بندر كفرالشيخ وتحت إشراف المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، قد قررت أمس الثلاثاء ،في المحضر رقم 3583 إداري قسم أول كفرالشيخ حبس كلا من محمد. ع. إ. ا. ،ومحمد. ع. ع.، وعمار. م. م. ع. بمدرسة زراعة ميت علوان الإعدادية لقيامهم بالتعدي على زميلهم المدعو عيد محمد حلمي شحاته 13عام بذات المدرسة بالضرب المبرح، حتى فقد الوعي، بسبب خلافات أولوية الجلوس بالمقعد الأول ، قاموا علي إثرها بالترصد له ، وضربه حتى أصيب بكدمة في الرأس وضيق شديد في التنفس ، نقل علي أثرها لمستشفي كفرالشيخ وتم حجزه بالعناية المركزة بمستشفى كفرالشيخ العام لسوء حالته الصحية.

وقال مصدر طبي إن حالة الطالب كانت حرجة ومتدهورة حيث أنه كان يعاني من تضخم في المخ وغيبوبة كاملة ،نتيجة ارتطام رأسه في الأرض .

وحاول الأطباء إسعافه وتقديم كل ما يلزم خلال أيام حجزه بالعناية إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة مساء اليوم الأربعاء، داخل العناية المركزة، متأثراً بإصابته نتيجة ،وتم التصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح من قبل الطب الشرعي، تنفيذاً لقرار هيئة النيابة العامة.