مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بتربية القناة رئيس الجامعة يوجه لطلابه نصائحه

تدريب.. عرض ..توصيل المعلومة أهم مهارات المعلم 

13

كتبت-رباح الهادي

استأنف الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس لقاءته التعريفية بالكليات فى الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢ متوجها إلى كلية التربية يرافقه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حيث كان فى استقباله الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية والدكتورة حنان محمود وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

بحضور وكلاء الكلية و رؤساء الأقسام وأمين الكلية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وأعضاء وحدة الدعم الأكاديمى و الإداريين والطلاب الجدد والقدامى.

بدء الحفل بالسلام الجمهورية ثم تلاوه مباركه لآيات القرآن الكريم للطالب محى محمد .

قد يهمك ايضاً:

قافلة جامعة كفرالشيخ تخفف آلام المواطنين بدفرية 

ووجه الدكتور أحمد زكى كلمته لابنائه الطلاب بتوجيه نصيحتان لهم أولا أن مهارة توصيل المعلومة هى أهم المهارات التى يجب أن يتمتع بها طالب كلية التربية داعيا الطلاب إلى محاولة معرفة فن وطرق إيصال المعلومة مشيرا إلى أن تلك المهاره مكتسبه من خلال فن التعامل والتدريب المستمر على طرق العرض مؤكدا أن ثانى نصائحه لطلاب التربية هى المشاركه بالانشطة الطلابية فهى تكسب الطلاب القوة ،الذكاء،الحضور،التفاعل مما يساعدهم على التمكن من مهاراتهم وقدراتهم ومواهبهم .

كما شدد زكى على طلابه بضرورة التمسك بالمبادئ الاخلاقية التى تعد أساس البناء التعليمى والمنظومة التعليمية .

وأضاف الدكتور محمد شقيدف أن المعلم له دور هام فى بناء شخصية كل فرد بالمجتمع وإدارة وعية ولذلك نسعى جاهدين إلى تخريج صفوه من المعلمين عقول واعيه لتأدية رسالة سامية ترسم خريطة لتقدم وازدهار بلادنا مرحبا بطلابه بالانشطة الطلابية بكافة مجالاتها والتى تتميز بها كلية التربية خاصة فى الفنون ،الشعر والانشاد الدينى متمنيا لهم عام دراسي سعيد .

هذا وقام رئيس إتحاد كلية التربية الطالب أحمد إسماعيل بتقديم درع الكلية لرئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب تقديرا من طلاب الإتحاد للدعم الكبير من إدارة الجامعة للكلية .

التعليقات مغلقة.