مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يلا شوت منتخب مصر بث مباشر الإياب .. مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر اليوم 11-10-2021

14

كتب : اسماعيل بشير

مباشر يلا كورة الآن ،في قمة كروية يتنافس عمالقة كرة القدم في القارة الأفريقية على صدارة قطر في مونديال 2022. بعد أن رأينا الدور الأول سجل عمرو ماموس هدف الفوز للمنتخب المصري. بدأ الشوط الثاني للتو في في ذلك الوقت ، سيواجه اللاعبون الليبيون أي هجوم مفاجئ وسيكونون على أتم الاستعداد. يلا شوت المنتخب المصري بث مباشر.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر وليبيا بثمباشر

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر وليبيا بثمباشر

قد يهمك ايضاً:

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مصر وليبيا بثمباشر

يلا كورة بث مباشر ليبيا ومصر مباشر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2021، نرفق تفاصيل اجتماع اليوم ، حيث سيلتقي العملاقان ، على أن تقام المباراة مساء يوم الاثنين 11 أكتوبر 2021 ،والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

واحتل المنتخب المصري المركز الأول في ترتيب المجموعات بما في ذلك ليبيا والجابون وأنجولا. برصيد 7 نقاط في المباراة ، لعب 3 مباريات وفاز بمباراتين وتعادل مع الجابون على أرضه. لكنه فاز حتى الآن بجولتين في دور المجموعات بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه. هذا هو المنتخب الليبي ، وبعد أن لعب ثلاث مباريات وفاز في اثنتين وخسر واحدة احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

التعليقات مغلقة.