مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا اليوم في تصفيات كأس العالم

5

كتب : اسماعيل بشير

يواجه منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي، نظيره كولومبيا، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022

وكانت بعض مباريات التصفيات قد تأجلت في وقت سابق بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، ليحدد لها اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” مواعيد لاحقة.

منتخب البرازيل

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا

تنطلق مباراة البرازيل وكولومبيا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

ستكون مباراة البرازيل وكولومبيا، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة المؤجلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، منقولة بشكل مباشر عبر شبكة قوات “بي إن سبورتس” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قناة beIN SPORTS HD

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

منتخب البرازيل

وضمنت البرازيل التواجد في المونديال المقرر إقامته على الأراضي القطرية بعد جمع 27 نقطة من 9 مباريات، وتسعى كتيبة المدرب تيتي لمواصلة نتائجها المذهلة والاستعداد بصورة مثالية لكأس العالم.

أما كولومبيا فهي الآن تأتي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ويتأهل إلى المونديال أول أربعة منتخبات مباشرةً، فيما يلعب صاحب المركز الخامس ملحق مع منتخب من قارة أخرى لحسم الوصول إلى قطر.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جيلرمي أرانا – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو

في الوسط: لوكاس باكيتا – جيرسون – فابينيو – إيفرتون

في الهجوم: جابرييل جيسوس – جابيجول

التعليقات مغلقة.