مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشكيل فرنسا المتوقع والقنوات الناقلة أمام إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

6

كتب : اسماعيل بشير

 يواجه منتخب فرنسا، بقيادة المدرب ديدييه دي شامب، نظيره إسبانيا، الذي يقوده المدرب لويس إنريكي، مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو معقل فريقي أي سي ميلان وإنتر الإيطاليين، في المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021، التي يسعى خلالها كلا الفريقين للفوز باللقب الأول في تاريخ

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا:

 تنطلق مباراة فرنسا وإسبانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا:

 ستكون مباراة فرنسا وإسبانيا، اليوم الأحد، في نهائي دوري الأمم الأوروبية، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

ديشامب وإنريكي

 ويخوض المنتخبان نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخ كل منهما، بعد أن توج منتخب البرتغال بلقب نسخة 2019 على حساب هولندا.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

 وكان المنتخب الفرنسي حقق ريمونتادا مثيرة وقلب تأخره بهدفين دون رد إلى فوز صعب بنتيجة 3-2 على بلجيكا، في الدور نصف النهائي.

 بينما وصل منتخب إسبانيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد إنهاء سطوة إيطاليا وسلسلة مبارياته التاريخية التي امتدت لـ37 مباراة متتالية من دون هزيمة، حيث فاز الماتادور على أبطال أوروبا بنتيجة 2-1 وسط الجماهير الإيطالية الأسبوع الماضي.

 وتعد هذه هي النسخة الثانية للبطولة الجديدة؛ إذ كان المنتخب البرتغالي صاحب أول لقب للبطولة عام 2019، والذي حسمه على حساب نظيره الهولندي، بعد الفوز عليه في النهائي بهدف نظيف.

وتسبق المباراة النهائية لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، الذي يجمع منتخبي إيطاليا وبلجيكا، في المباراة المقرر انطلاقها الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام إسبانيا:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: كوندي، فاران، لوكاس هيرنانديز، بافارد

خط الوسط: تشواميني، بوجبا، ثيو هيرنانديز

خط الهجوم: جريزمان، مبابي، بنزيما

 

التعليقات مغلقة.