مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تجديد حبس أفراد تشكيل تزوير تحاليل المخدرات للسائقين بكفر الزيات

كتب _ يوسف سلامة

قرر  رئيس نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم السبت، تجديد حبس ٤ أشخاص من أفراد التشكيل العصابي الذي تخصص أفراده في تزوير تحاليل المواد المخدرة للسائقين المهنيين، من بينهم موظف بالقومسيون الطبي بطنطا، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات. 

قد يهمك ايضاً:

مقتل طفل فى حريق بسبب لهوه بالكبريت بمركز طما بسوهاج

كما قررت النيابة، ضبط وإحضار ١٤ متهما آخر من المتعاملين مع أفراد التشكيل العصابي لاستكمال التحقيقات، وبيان مدى صلتهم بالمتهمين وبوقائع تزوير تحاليل المواد المخدرة للسائقين مقابل الحصول على مبالغ مالية.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية بورود معلومات عن قيام موظف بالقومسيون الطبي بالتزوير في تحاليل المواد المخدرة للسائقين المهنين، وتبين من التحريات صحة المعلومات وقيام “خ.ع. ع. ا” موظف في القمسيون الطبي، و “س. ش. ا. ع ” موظف بمستشفى كفرالزيات العام بالمعاش، و”ط.س. ت. ح ” صاحب كافتيريا، و”ت. ا. ف. ا” سائق، بتشكيل عصابى تخصص فى تزوير تحليل المواد المخدرة للسائقين المهنيين مقابل مبالغ مالية.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن النقيب محمود هلال رئيس مباحث  مرور كفرالزيات من إلقاء القبض علي المتهمين وتحرر محضر بالواقعة حمل 9501 لسنة 2021 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.