مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أولياء أمور مصر يطلق مبادرة ” صور فرحة أول يوم دراسة “

10

نرمين عطية :

قد يهمك ايضاً:
قالت  داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أن ساعات قليلة  فقط تفصلنا عن بدء العام الدراسي الجديد، ومع انطلاق الدراسة  يطلق  ائتلاف أولياء أمور مصر مبادرة كل عام   تزامنا مع  أول يوم دراسة  وذلك لتشجيع الطلاب على الذهاب للمدرسة  وادخال الفرحة علي قلوبهم .
وأكدت  مؤس ائتلاف أولياء أمور مصر أن  المبادرة  هذا العام بعنوان ” صور فرحة أول يوم دراسة ”  وهي مبادرة تفاعلية مع الأعضاء  تهدف إلي مشاركة أولياء الأمور  لصور لأولادهم بالزي المدرسي، في أول يوم دراسي، ونشرها لإدخال البهجة عليهم وعلى أولادهم.
وأضافت الحزاوي : “في ظل الظروف واستمرار جائحة كورونا لابد من إدخال الفرحة على أولادنا وتشجيعهم وبث طاقة أمل وتفائل، ونتمنى أن تكون المدارس بكافة المحافظات استعدت للعام الدراسي الجديد من خلال تهيئة الفصول وجميع مرافق المدرسة وتوزيع المقررات والجداول المدرسية وكافة الأعمال وكذلك الاهتمام بتطبيق الاجراءات الاحترازية بحزم وشدة .
واستكملت  الحزاوي  :لابد  ان تقوم الامهات بتوعية ابنائها بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية و توفير لهم المعقمات والكمامات يوميا
  وكذلك الاهتمام بالتغذية السليمة للابناء    للحفاظ على صحتهم وتقوية جهازهم المناعي من خلال تناول وجبات متزنة تحتوي على كل العناصر الغذائية الأساسية، و الحرص على تناوُل الأبناء  للأسماك مرتين على الأقل فى الأسبوع لاحتوائها على اأوميجا-3 التي تقوي الجهاز المناعي وكذلك الاهتمام بالخضار والفاكهة.
واختتمت الحزاوي حديثها قائلة  ‘ عام دراسي سعيد بأذن الله علينا جميعا
 والجدير بالذكر ان العام الدراسي الجديد  ينطلق غدا السبت  9 أكتوبر 2021 الفصل الأول للعام الدراسي الجديد، وسط إجراءات احترازية مكثفة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.