مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل الا انا بدون ضمان الحلقة 3 تليجرام

60

اهتم الجمهور  بمتابعة  مسلسل الا انا  بدون ضمان  الحلقة 3 الثالثة، بعدما ناقش العمل قضية الزواج في بيت العائلة، وكيفية التحولات التي تحدث في حياة العرائس بعد تدخل الأهل في الأمر، وتصدرت الحكاية محركات البحث على جوجل، كما حازت على اهتمام الجمهور منذ بداية عرضها في السبت الماضي.

مسلسل الا انا بدون ضمان الحلقة 3

 

شهدت أحداث الحلقة الثالثة رفض شريف الذي جسد دوره الفنان إسلام جمال كلام زوجته هنادي مهنا بضرورة وجود خصوصية بمنزله، حيث أن والدته وشقيقته متواجدين في الشقة معهم طوال الوقت، ولكنه ذهب لوالدته وطلب منها مفتاح شقته.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

تعرض حكاية «بدون ضمان»، من مسلسل «إلا أنا»، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة «دي أم سي»، لتكون الإعادة الساعة الثالثة بعد منتصف الليل، والساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، فيما يعرض المسلسل على شاشة «دي أم سي» دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، والإعادة الساعة التاسعة صباحاً، والساعة الرابعة عصراً.

مسلسل الا انا بدون ضمان الحلقة 3

 

وتدور حكاية  بدون ضمان ، مسلسل «إلا أنا»، حول علاقة الأم بابنها وتدخلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج.

والحكاية تضم العديد من النجوم، مثل هنادي مهنا، إسلام جمال، سلوى محمد عثمان، وهاجر أحمد وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

التعليقات مغلقة.