مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور : بعد وجود أثار العفن على المنتج…… مواطن يحرر محضر ضدشركة شهيرة بسب فساد منتجها

7

أحمد داود

قد يهمك ايضاً:

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

أمرت نيابة بلطيم برئاسة المستشار أحمد قمره في المحضر الذي يحمل رقم 4608 إداري مركز بالتحفظ على ثلاث علب جبنه مثلثات لشركة كبيرة ومعروفه والعرض على فريق النيابة العامة اليوم الخميس برفقة المحضر الخاص بها.
كان قد أقدم مواطن يدعى ع. ا. ب. 32 عام صاحب أعمال حره ومقيم مدينة بلطيم يطلب تحرير محضر ضد شركة معروفه تقوم بتصنيع عدة ماركات لأنواع الجبنه المثلثات بعدما قام بشراء عدد 3 علب لمنتجات مختلفة تابعة للشركة الكبرى والمعروفة وفوجئ عند فتحها بأثر عفن على جسم المنتج “الجبنه” داخل العلبة وبالنظر على تاريخ الصلاحية وجد سريان تاريخ الصلاحية وأنها داخل الصلاحية ويطلب تحويل المنتج للقسم المختص بمديرية الشئون الصحية لفحص المنتج عن ما إذا كان صالح للإستهلاك الأدمي من عدمه.
تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4608 لسنة 2021 إداري مركز بلطيم وأمرت نيابة بلطيم بالتحفظ على الجبنه وعرضها برفقة المحضر صباح باكر اليوم الخميس.
تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة المقدم أحمد أبو العنين نائب مأمور بلطيم وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق.
تلقي اللواء صلاح درويش مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي من العقيد أحمد أبو العنين نائب مأمور بلطيم والرائد عمرو فتح الله رئيس مباحث المركز بورود بلاغ من مواطن يدعي ع. ا. ب 32 عام صاحب أعمال حره يطلب تحرير محضر ضد شركة كبري تقوم بتصنيع الجبنه المثلثات لوجود شئ شبيه العفن داخل العلبه وملاصق لجسم المنتج “الجبنه” وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4608 لسنة 2021 إداري المركز.

التعليقات مغلقة.