مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر.. موقعة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية الليلة

5

كتب : اسماعيل بشير

تقدم “وكالة وموقع مصر البلد الإخبارية” لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة منتخب إيطاليا وأسبانيافي الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوربية

وتقام مباراة إيطاليا وإسبانيا  فى الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة  على ملعب سان سيرو  وسيتم نقل المباراة  عبر شاشة قناة بي إن سبورتس « beIN Sports 1 HD Premium».

البث المباشر للمباراة :

لمشاهدة مباراة الزمالك وبرشلونة بث مباشر اضغط هنا

قد يهمك ايضاً:

ويدير المباراة تحكيميا  بقيادة الروسي سيرجي كاراسيف.ووسبق لكاراسيف، البالغ 42 عاما، أن أدار نهائي كأس السوبر الأوروبي بين تشيلسي وفياريال يوم 11 أغسطس الماضي والذي انتهى لصالح “البلوز” بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

وتسعى إسبانيا الى الثأر من إيطاليا الذي أقصاها من نصف نهائي كأس أوروبا هذا الصيف بركلات الترجيح في طريقه إلى الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، لتتوج إيطاليا لاحقا باللقب على حساب إنجلترا بركلات الترجيح أيضا.

وجاءت التشكيلة المتوقعة للمنتخب الإيطالى كالتالى: دوناروما – إيمرسون – بونوتشي – كيليني – لورينزو – فيراتي – جورجينيو – باريلا – إنسيني – كييزا – مويس كين.

فى المقابل من المتوقع أن يبدا المنتخب الإسبانى المباراة بتشكيل مكون من: سيمون – ريجيلون – لابورت – باو توريس – أزبيلكويتا – جافي – بوسكيتس – كوكي – أويارزابال – سارابيا – فيران توريس.

وخاض منتخب إيطاليا  6 مباريات خلال دورالمجموعات وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم في المقابل خاض منتخب إسبانيا 6 مباريات في دور المجموعات  حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة .
ومن المقرر ان تقام مباراة نصف النهائي الآخر للبطولة غدا الخميس بين بلجيكا وفرنسا .

 

لمشاهدة مباراة الزمالك وبرشلونة بث مباشر اضغط هنا

التعليقات مغلقة.