مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حساب سعاد بنت جابر سناب شات

163

حساب سعاد بنت جابر سناب شات

خلال الساعات الماضية، تابع  رواد مواقع التواصل الاجتماعي  في المملكة العربية السعودية بشيء من الصدمة  مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر سناب شات عبر تغريدات تويتر، وهي تتلفظ بكلمات نابية، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لدى النشطاء خلال الدقائق الماضية. وسط مطالب من قبل السلطات الرسمية لوقف انتشار مقاطع الفيديو هذه ومحاسبة المتورطين. لمنع تكرار مثل هذا الحادث.

حساب سعاد بنت جابر سناب شات

https://usnap.chat/soadoo.html

وقالت سعاد جابر المشهورة بسناب شات عبر مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر على تويتر ردًا على انتشار الفيديو، إن هاتفها سرق وتعمد حفظ المقطع على هاتفه الخاص ونشره على منصات التواصل الاجتماعي بهدف الإساءة لها، بعد أن قامت بتسجيلها في وقت سابق.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

في مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل، أكد نادر النادر حبه لزوجته سعاد بنت جابر، وأنها كانت أفضل زوجة، وأنه سيبقى في حبها رغم الطلاق وكل ما حدث بسببها.

يتساءل ناشطون على مواقع التواصل عن أسباب الطلاق وزواجه من امرأة أخرى، حيث رجح البعض أن زواجه الثاني جعلها تنفصل عن نادر النادر، وانتشر الخبر عبر المنصات الإلكترونية في جميع دول الخليج والوطن العربي.

 

حساب سعاد بنت جابر سناب شات

سعاد جابر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومواطنة سعودية. ولدت في الرياض عام 1988. تبلغ من العمر 34 عامًا، ولديها طفلان من زوجها نادر النادر. سعاد بنت جابر تمتلك قناة يوتيوب بالإضافة إلى حساب على الموقع. وتطبيق نشر الفيديوهات القصيرة Snapchat.

تطبيق Snap هو الذي أدى إلى انتشاره في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والوطن العربي. وبفضل أسلوبها ومحتواها المميزين، اكتسبت سعاد عددًا كبيرًا من المتابعين والمعجبين، حيث تجاوز عدد متابعي صفحتها مليوني شخص.

التعليقات مغلقة.