مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضربة لمنتخب ليبيا قبل مواجهة مصر في تصفيات أفريقا لكأس العالم

4

كتب : اسماعيل بشير

كشفت تقارير صحفية ليبية، غياب أنيس سلتو، مهاجم منتخب ليبيا عن مباراة مصر، المقرر لها يوم الجمعةالمقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس كأس العالم قطر 2022.

وذكرت “بوابة البوسط” الليبية، أن هناك تأكيدات بغياب أنيس سلتو عن مباراة مصر، حيث نشر عددًا من الصور للآشعة الخاصة بإصابته وعلق عيلها: “قدر الله وما شاء فعل، رغم الإصابة على مستوى الحوض؛ التحقت بالمنتخب الوطني في مباراة أنجولا ومنتخب الجابون، والآن أجري التقوية”.

وتابع: “الحمد لله الإصابة بسيطة اللهم لك الحمد.. نتمنى لزملائي التوفيق في المنتخب الوطني، وإن شاء الله أكون جاهزًا في أقرب وقت ممكن”.

واختتم: “شكرًا للطاقم الطبي للمنتخب وإداريي المنتخب على الاحترافية، شكرًا لكم.. كل التوفيق للمنتخب الوطني”.

من المقرر، أن يكون سلتو حاضرًا بمباراة الإياب بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

قد يهمك ايضاً:

وسط جدل تحكيمي الإتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة 1/2

أنيس سلتو مهاجم منتخب ليبيا

موعد مباراة مصر وليبيا

تنطلق مباراة مصر وليبيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

ستكون مباراة مصر وليبيا، يوم الجمعة، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON TIME SPORTS.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

 

التعليقات مغلقة.