مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي رد الزمالك علي شكوي ساسي الأبيض للفيفا

3

كتب : اسماعيل بشير

كشف مصدر داخل أروقة نادى الزمالك، عن تفاصيل الدعوى القضائية التي أقامها التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق والدحيل القطرى الحالي، لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم وذلك بعد رحيله بشكل رسمى عن صفوف الأبيض .

وقام فرجانى ساسى برفع قضية يؤكد فيها عن وجود مستحقات له لدى الزمالك عبارة عن أموال تم خصمها من عقده سواء لعقوبات موقعة عليه أو بسبب رسوم التنمية التي تقرر خصمها من عقود اللاعبين وهو أمر مخالف للحقيقة تماما.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وقام الزمالك بالرد على شكوى فرجانى ساسى بالتأكيد على أن اللاعب قام ببعض التجاوزات التي تستلزم خصم جزء من مستحقاته وفقا للائحة التي قام بالتوقيع عليها وتم إرسال اللائحة للفيفا وكذلك تفاصيل الوقائع التي تسببت في خصم المستحقات من اللاعب.

وقد قام  الزمالك بإرسال ملف كامل للتأكيد على عدم أحقية فرجانى ساسى في أي أموال لدى النادى وأن علاقته بالقلعة البيضاء انتهت تماما في الوقت الحالي وأى مبلغ تم خصمه من اللاعب كان وفقا للائحة ولأسباب معلنة وواضحة ومنها على سبيل المثال اعتدائه على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصرى ضمن الجولة 31 للدوري الممتاز بالموسم الماضى وقامه بخلع سماعته، مما اضطر الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه بالدقيقة 36 من الشوط الأول ثم تعرض للطرد وقام اتحاد الكرة بإيقافه لمدة 6 مباريات لم يستفيد النادي من جهودها خلالها بخلاف وقائع أخرى تم ذكرها في رد الزمالك على الشكوى.

التعليقات مغلقة.