مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والأوراق المطلوبة للتقديم

1

يارا البسيونى

 

تتصدر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 لطلاب الثانوية العامة الدور الأول والثاني محرك البحث جوجل , بسبب حرص الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على البحث عن موعد إعلان نتيجة التنسيق , حتى يتمكنوا من التعرف على المعهد أو الكلية الذي تم ترشيحهم له.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بعد الانتهاء من تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2021 عبر موقع التنسيق الالكتروني بـ 72 ساعة حيث أنه من المرجح ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 يوم السبت 2 أكتوبر 2021.

وأزداد عمليات البحث عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 خلال الساعات الأخيرة حيث يرغبون في الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 من تنسيق الكليات 2021 حيث يتمكن الطلاب من التعرف على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من هنــا.

قال السيد عطا المشرف على مكتب التنسيق، إن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة بلغ حتى صباح الثلاثاء 195 ألفًا وذلك قبل ساعات من انتهاء التنسيق.

ويبلغ عدد طلاب المرحلة الثالثة أكتر من 200 ألفا طالبًا وطالبة، منهم 66 ألف و997 طالبًا وطالبة من الناجحين فى الدور الأول، و133 ألفًا و774 من الناجحين فى الدور الثاني.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

ويكون عدد الطلاب غير المتقدمين للتنسيق حتى الآن على الأقل 5 آلاف طالبًا وطالبًا قبل نحو 10 ساعات من انتهاء المرحلة الثالثة.

الأوراق المطلوبة للتقديم فى الكليات والمعاهد

    • استمارة شهادة الثانوية العامة
    • أصل شهادة الميلاد
    • عدد 6 صور شخصية
    • صورة من بطاقة الرقم القومي
    • نموذج 6 جند
    • شهادة الحصول على لقاح كورونا

 

التعليقات مغلقة.