مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

المحله يلاقى القناة وبيراميدز خلال معسكرة المغلق الذى ينطلق اليوم بالإسماعيلية .. وضم معاذ الحناوي رسميا

كتب : اسماعيل بشير

ينطلق اليوم الاربعاء معسر الإعداد لفريق غزل المحلة والذى يقام بإحدي القري الاولمبية بمدينة الإسماعيلية، ويستمر حتى 7 أكتوبر القادم،

ويخوض الفريق خلاله المعسكر  مباراتين، وديتتين الأولي أمام  القناة يوم الجمعة الأول من أكتوبر، والمباراة الثانية ستكون امام فريق  بيراميدز في ختام المعسكر، يوم 7 أكتوبر.
ويصطحب الجهاز الفني بقيادة محمد عودة معه 28 لاعبا، وذلك في انتظار انضمام بعض الصفقات الجديدة للمعسكر.

قد يهمك ايضاً:

مستقبل وطن بكفرالشيخ يفتتح معرضا مجانيا للملابس والأدوات…

رئيس نادي الحمام يرحب بالجهاز الفني للمقاولون

بين الاقسام 1

وقد انهى الجهاز الإداري للفريق بقيادة طه السيد التحضير لمعسكر الفريق الثاني الذي سيبدأ 9 أكتوبر بالقاهرة.، وستتخلله عدة مباريات تجريبية أخرى، لإكمال الاستعدادات الخاصة بالفريق استعدادا للموسم القادم، الذي تقرر انطلاقه 25 أكتوبر القادم.

يذكر أن غزل المحلة ضم عددا من الصفقات الجديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق، كان آخرها المالي ماليك توري لاعب وفاق سطيف الجزائري السابق، وإبراهيم صلاح لاعب المقاولون السابق، ومن المتوقع أن ينضم عدة لاعبين آخرين للفريق، بعد الانتهاء من المشاورات الجارية بين لجنة التعاقدات الفنية التي تضم الكابتن عمر عبد الله والكابتن خالد كرم، والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن محمد عودة وجهازه المعاون، تحت إشراف المهندس علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم.

وفي نفس السياق فقد نجح نادي غزل المحلة في التعاقد مع المدافع معاذ الحناوي ”31 عاما”، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق الإنتاج الحربي.
ويعتبر معاذ واحدا من المدافعين الذين يتمتعون بخبرة طوية. حيث بدأ مشواره الكروي ناشئا في النادي الأهلي، حتى وصل إلى الفريق الأول الذي لعب له في السابعة عشرة من عمره، وانضم إلى صفوف كافة المراحل السنية للمنتخبات الوطنية،بعد ذلك،  لعب في صفوف أكثر من فريق، منها: المصري، أسوان، الجيش، والإنتاج الحربي. وكانت له تجربة احترافية في ليبيا بنادي الهلال الليبي.

تعليقات