مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد اصدار لعبة الحبار الجزء الثاني squid game season 2 release date

92

مسلسل لعبة الحبار من المسلسلات التركية التي أصبحت الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل .

حيث أكد مخرج المسلسل الكوري لعبة الحبار أنه جاري الاستعداد للبدء في التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد الجزء الثاني ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته بعد بثه على منصة “Netflix” قبل أيام.

يذكر أن مسلسل لحبة الحبار مكونة من 9 حلقات فقط ، وحصل مسلسل لعبة الحبار علي الجائزة المالية والتى تصل قيمتها 38.5 مليون دولار المقدمة من إحدي مسلسلات الألعاب الشهيرة في الوطن العربي والعالم..

يعتبر مسلسل “Squid Game” أو لعبة الحبار من أكثر المسلسلات شعبية في الآونة الأخيرة ، وذلك لأهمية تاريخه وطريقة تنفيذه ، لأن العمل هو أول دراما كوري تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على Netflix.

أحداث لعبة الحبار

تدور أحداث المسلسل الجديد حول مجموعة من الأشخاص الذين يشاركون في سلسلة من الألعاب القاتلة للفوز بجوائز نقدية قدرها 45.6 مليار وون ، أي ما يعادل 38.5 مليون دولار أمريكي ، وخطط العمل هي القائمة الأكثر مشاهدة في العديد من البلدان.

المسلسل من بطولة Lee Jung Jae و Park Jung Ho Yeon و Hae Soo و Wi Ha Jun وغيرهم.

مسلسل لعبة الحبار

قد يهمك ايضاً:

التعادل الإيجابي بهدف يحسم نتيجة لفاء طنطا وشبين الودي

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجنازه ويقدم واجب العزاء لقائد…

مسلسل لعبة Squid ، التي تم بثها على باقة المشاهدة المدفوعة من Netflix ، أعلنت الشركة في عام 2019 عن عقدها لإنتاج مسلسل كوري جنوبي ، ولكن بسبب غزو فيروس كورونا ، توقف التصوير ، لكن تصوير باقي المشاهد في المسلسل تم الانتهاء منه في وقت مبكر من هذا العام ، وكان في الأصل بعنوان Round Six وتغييره إلى Squid Game ، وقد كتب المسلسل وإنتاجه هوانغ دونغ هيوك ، وهو كاتب ومخرج كوري شهير.

هل هناك موسم ثاني من مسلسل لعبة الحبار؟

وتوقع الجمهور أنه بعد النجاح الساحق للعمل سيكون هناك موسم ثان ، مما دفع مدير العمل للتعليق على الأمر ، قائلا إنه حتى تلك اللحظة لم يكن لديه ‘خطة نهائية لتقديم موسم جديد. وأنه إذا قرر تقديم جزء ثان ، فسيحتاج إلى مساعدة وورشة عمل للكتاب وقائمة من المخرجين ذوي الخبرة ، وفقًا لـ Variety.

ومع ذلك ،   لن يكون لعبة الحبار Squid أول عرض كوري يحصل على تحول من عملاق البث  و التاريخية المدرسة الثانوية  الدراما غيبوبة المملكة  و  الحب إنذار على حد سواء حصلت على  الموسم الثاني، وحتى لو كان المملكة فيلم قاصر هذا العام.

إذا تم تجديد العرض ، فسيكون هناك انتظار طويل للعرض الأول للموسم الثاني. و  كان لعبة الحبار  أعلنت لأول مرة في 2019 وركض الانتاج لمدة عامين. لذا حتى مع وجود جدول زمني أكثر تفاؤلاً ، فمن المحتمل ألا يصل الموسم الثاني حتى أوائل عام 2023.

ماذا سيكون في  الموسم الثاني من  مسلسل الحبار ؟

مدد أول لعبة Squid Game للموسم الكامل حيث فاز  Seong – Gi – Hun-  (Lee Jae-Essen) وفاز بـ 456 مليار وون. بعد عام ، اكتشف Gi-hun أن اللعبة على وشك إعادة التشغيل عندما يلتقي ببائع (Gong Yoo) يقوم بتجنيد لاعب آخر. قبل التوجه إلى أمريكا بقليل ، قرر جي هون البقاء في كوريا ، على أمل إيقاف اللعبة إلى الأبد.

في نهاية المشهد ، يأمل المشجعون أن تستمر قصة جي هون ، حيث يعمل الفائز مع الآخرين لإنهاء لعبة الموت السري متعددة الجنسيات. كل شيء ، بخلاف عودة جي هون المحتملة للغاية ، معلق. قد يحاول الحصول على الشرطة إلى جانبه ، بعد أن حظره في الحلقة 2 ، أو قد يجد المزيد من اللاعبين السابقين ، الذين ربما يكونون قد تغلبوا أو لم يكونوا قد تغلبوا على صدماتهم بما يكفي لمواجهة كبار الشخصيات الأثرياء والماجستير.

 

التعليقات مغلقة.