مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

16

كتب : اسماعيل بشير

 يستضيف ملعب الدراجاو في البرتغال، مباراة ليفربول الإنجليزي، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح أمام بورتو، والتي تجمع بينهما مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

تنطلق مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ليفربول وبورتو

ويلعب ليفربول وبورتو في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم إلى جانبهما ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ويتصدر الريدز ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل أتلتيكو مدريد وبورتو المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

وحقق ليفربول الفوز على ميلان الإيطالي 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بينما انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو بالتعادل السلبي.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

يدعم التاريخ فريق ليفربول في مواجهاته أمام بورتو، حيث لعب الفريقان 8 مباريات سابقة، حقق ليفربول الفوز في 5 مناسبات، فيما حسم التعادل 3 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 18 هدفًا، فيما سجل بورتو 3 أهداف فقط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو

في حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – جو جوميز

خط الوسط: كورتيش جونز – فابينيو – جوردان هندرسون

خط الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

بينما يغيب عن ليفربول في مباراة بورتو الرباعي تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت ونابي كيتا ونيكو ويليامز بداعي الإصابة.

التعليقات مغلقة.