مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية 2021

يبحث الكثيرون الان على معلومات وخدمة الإستعلام على موعد تجديد الإقامة قبل طلب من قبل نظام ابشر للسفر وكذلك التعرف على موعد عودة المقيمين للسعودية للجاليات العربية والاجنبية.

عبر وزارة الداخلية يمكنكم معرفة متى تنتهى الإقامة 1443 الخاصة بالجاليات العربية والأجنبية على الأراضي السعودية معرفة موعد إنتهاء الإقامة ليتمكن المتواجدين في الإقامات في السعودية من الخروج والعودة ومعرفة تفاصيل موعد انتهاء الإقامة لكي يتمكنوا من التجديد ومعرفة موعد تجديد الإقامة .

استعلام عن صلاحیة اقامه موعد تاريخ انتهاء الإقامة تاشيرة خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة 2021 كيفية التأكد من صلاحية الإقامة أبشر وزارة الداخلية صلاحية الإقامة كيفية التأكد من صلاحية الإقامة استعلام عن صلاحية الهوية أبشر الجوازات 2021 السعودية تسجيل الدخول استعلام عن هوية مقيم أبشر الجديد أبشر الأعمال.

أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول كيفية التأكد من صلاحية الاقامة وزارة الداخلية صلاحیہ اقامه استعلام عن هويه مقيم رابط أبشر الجديد وزارة العمل المديرية العامة للجوازات.

ويمكن الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية وإدارات المديرية العامة للجوازات من خلال خدمة أبشر، وذلك بإدخال رقم الإقامة، ثم الرمز المائي الذي يظهر تلقائياً، والانتظار حتى تظهر نتيجة البحث.

استعلام عن اقامة مقيم

abshir رابط أبشر الجديد تسجيل أبشر جديد أبشر التعاميم تفعيل حساب أبشر أبشر توثيق اسم المستخدم بالانجليزي وزارة الداخلية رقم أبشر المرور.

 صلاحیة اقامه استعلام عن هويه مقيم الاستعلام عن خدمات مكتب العمل كيفية التاكد من صلاحية الاقامة استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة استعلام عن خروج نهائي استعلام برقم الهوية وزارة الداخلية وزارة العمل استعلام.

الدخول على ابشر

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

1442لمعرفة موعد إنتهاء الإقامة الخاصة بالوافدين سوف يتوجب علينا الدخول على ابشر وعلى سبيل المثال من خلال الدخول على المتصفح على الإنترنت والدخول على الرابط التالي “ابشر” ونختار على حسب مانريد هل ابشر افراد ام اعمال وهنا سوف نختار الدخول على ابشر افراد كما في الصورة التاليه.الاقامة

بعد فتح الصفحة والضغط على صورة الرابط ع لى ابشر افراد سوف تفتح لنا صفحة اخرى وفيها المعلومات المطلوبة للدخول على الحساب الخاص بنا في ابشر وهو ادخال رقم الإقامة او اسم التسجيل الذي تم التسجيل في ابشر وادخال كلمة المرور والرمز الواضح في الصورة.

الدخول على ابشر

الدخول على ابشر افراد

ادخال اسم المستخدم ” رقم الإقامة”

ادخال كلمة السر الخاصة بك

ادخال الرمز الظاهر على يسار المستطيل

تسجيل الدخول

بعد ذلك سوف تفتح لك صفحة فيها العديد من العلومات الخاصة بك منها المخالفات المرورية والعديد من الخدمات والتي يمكن الدخول على المزيد من الخدمات واختيار صلاحية الإقامة حيث تفتح لك صفحة تظهر فيها صلاحية الإقامة الخاصة بك وكذلك صلاحية الجواز.كما يظهر في الصورة اعلاه ظهر لنا معلومات حول الإقامة والجواز سواء كانت الإقامة منتهية ام غير منتهية او الجواز.

تعليقات