مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تنظم ندوة تعريفية عن المبادرات المجتمعية “بداية حلم”

7

نرمين عطية:

 

تحت رعاية السيدة قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور عبد الرازق دسوقي،  رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال،  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نظمت إدارة النشاط الاجتماعي الادارة العامة لرعاية الشباب ندوة تعريفية عن المبادرات المجتمعية بقاعة السيمينار بكلية التمريض اليوم الاثنين الموافق ٢٧/ ٩ / ٢٠٢١م.

 

بدأت الندوة التعريفية بعرض فيديو عن رعاية قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمسابقة”بداية حلم”، تلا ذلك كلمة الأستاذ الدكتور رشدي العدوي أستاذ الإقتصاد الزراعي ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالترحيب بالضيوف في حرم جامعة كفرالشيخ، بممثلي الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية الدكتور السيد الشحات، إخصائي الشباب بالإدارة العامة للجامعات، والمهندس عبد الرحمن ياسر مدرب الشركة الراعية “e youth” لمسابقة “بداية حلم” مقدما الورشة التدريبية التعريفية بالمسابقة.
وناقشت الندوة التعريفية دعم أفكار المبادرات الناشئة بهدف التركيز على تمكين الشباب المصري للمشاركة في تقديم حلول للمشكلات المجتمعية المحيطة للحد منها وتدريب وتثقيف الشباب على أهمية العمل المجتمعي وتنمية مهاراتهم .

 

قد يهمك ايضاً:

جوميز يخصص فقرات بدنية وفنية في مران الزمالك 

كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي

كما ناقشت دعم المبادرات القائمة ذلك المسار يهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات المجتمعية الموجودة بالفعل ودعمها للوصول لأكبر عدد من المستفيدين ومساعدتهم للانتشار والتغلب على المشكلات المجتمعية المحيطة بشكل فعال.

 

وتهدف المسابقة إلى تحقيق أعلى نسبة مشاركة للشباب في البناء المجتمعي، و تحسين الصورة الذهنية المرتبطة بالعمل الوطني والمبادرات المجتمعية ، تدريب وتأهيل الشباب ورفع مستويات الكفاءة والإنتاجية.

كما تهدف إلى ترسيخ المبادئ والأخلاقيات والسلوكيات الإيجابية من خلال ممارسة عملية، علاوة علي الربط الفعال ما بين المبادرات المتنوعة ورؤية 20/30 بما يعزز ثقة الشباب بالمنظومة الوطنية المتكاملة، خلق نماذج إيجابية تلعب دور المثل الأعلى للشباب بعيدا عن النماذج السلبية ، إعلاء قيمة العمل الجماعي وترسيخ مبدأ الثواب المرتبط بالإجادة والإنتاجية.

 

 

التعليقات مغلقة.