مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سناب عز بن حجاب الرسمي

15

بعد أن نشر عبدالعزيز الحجاب مشهور السناب شات عبر صفحته الشخصية تغريدة قال فيها : “الحمد لله على الفقد والحمد لله على الحمد والحمدلله على كل حال”، تصدر عبدالعزيز الحجاب محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن رسميا عبر منصاته عن وفاة أمه وأبيه وشقيقة بحادث سير في السعودية، مما شكل تعاطف كبيرة بين متابعي ومحبي مشهور السناب شات عبر موقع تويتر.

وقال عبر صفحته :بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي ووالدتي وأخي (راكان)، ولا نقول الا ما يرضي الله عز وجل إنا لله وإنا إليه راجعون. ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

 وعبد العزيز الحجاب من قبيله حجاب وهي عائله معروفة، وتعتبر احدي عائلات قبيله الحجاب المنتشره في شبه الجزيرة العربية، ويقع معظم سكانها في جمهوريه مصر العربية، كما تمتد جذور تلك القبيلة في لبنان وتونس ومصر وخصوصا السعودية.

وتعد واحدة من اشهر القبائل في الوطن العربي، وبها الكثير من الشخصيات المعروفة، التي تمتلك وتقلدت بعدة مناصب لصالح أكثر من مجال، في شتى دول الخليج بشكل عام

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

التعادل الإيجابي بهدف يحسم نتيجة لفاء طنطا وشبين الودي

وذكرت بعضوسائل الاعلام ، أن عبد العزيز الحجاب يبلغ عمره حوالي 20 عامًا، اعتبارًا من عام 2021.

عبدالعزيز الحجاب ويكيبيديا ؟

ويعتبر سعودي الجنسية مشهور، ولد ونشأ في مدينة الرياض، حيث يتمتع بسمعة طيبة عبر مواقع التواصل.

وبلغ عدد متابعيه على موقع تويتر مؤخرًا 23200 متابعًا، فيما تجاوز عدد متابعيه على إنستجرام المليون متابع، ويشتهر بتقديم الترفيه والمحتوى اليومي لمتابعيه بشكل مستمر.

كما تلقى أيضًا جمهورًا جيدًا على موقع يوميات Snapchat، وأطلق حسابه الأول على Twitter في عام 2013، على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، يُعتبر عز بن حجاب من أبرز الوجوه الشابة، يتابع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات مغلقة.