مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب حق “مختار مختار ” !

3

 

بقلم أحمد محمود سلام

العزوف عن الحديث في الشأن الكروي يفرض نفسه حقنا للدماء بحسب القول الأثير وهنا فتنة الكلام تكشف غياب الأخلاق وعموم العبث في ظل سعي دؤوب لإستمرار حرائق الكلام من خلال مشاهد التحفيل المستمرة بين جماهير الأهلي والزمالك تنقيبا في التاريخ للتذكير بالهزائم عند فوز المنافس بمباراة أو بطولة.

علي هامش السيرة يفرض حديث الإستعانة بالمدربين الأجانب نفسه بقوة في ظل ماينفق من أموال قرين حصاد يقترب من الصفر بمثل مايحدث مع المنتخب الوطني لكرة القدم وما حدث في كأس العالم الأخيرة في روسيا ليس ببعيد .!

حديث الإستعانة بالمدربين الأجانب يفرض نفسه بقوة إن تحملت خزينة الدولة نفقات الإستقدام والجديد مؤخراً أن المدرب الأجنبي يستحضر معه مساعدين والجديد مسمي مخطط أحمال وأحيانا مدرب لحراس المرمي .!

قد يهمك ايضاً:

سد النهضة الإثيوبي..من المنبع إلي المصب ؟! 

أهمية اقامة سد في محافظة ميسان جنوب العراق

عند إخفاق المدرب الأجنبي البديل المصري أسماء بعينها وهذا مدخل المقال الذي أكتبه علي هامش تصريح غاضب للكابتن مختار مختار جناح النادي الأهلي الأيسر الشهير في عصر الكابتن محمود الخطيب وبالمجمل السبعينيات وأواسط الثمانينات حيث نسب إليه القول بأنه ليس أقل من حسام البدري أو محمد سعد في الأحقية بأن يكون مديرا فنيا للنادي الأهلي .

حق الكابتن مختار مختار مشروع في ظل تضييق الأمر عند الإختيار ليقتصر دوما علي حسام البدري أو محمد سعد خلال السنوات الأخيرة بينما الكابتن مختار رحالة بين أندية الدوري العام الإنتاج الحربي وحاليا غزل المحلة .

كفاءة المدرب المصري في مرمي نيران معايير عنوانها الظلم بعينه ولا أنسي تصريحا شهيرا عما كان يحدث للكابتن محمود الجوهري وهنا التصريح لمحمود الخطيب وقد قال أن الكابتن الجوهري لوكان خواجة لكان له حظ أوفر في مصر. هنا الخطيب الرئيس يكرر ماحدث للكابتن الجوهري ويقصي الكابتن مختار مختار عن الحق في التواجد داخل النادي الأهلي وهنا القائمة يمكن أن تتسع لتشمل علاء ميهوب وهاني رمزي وربيع ياسين .

الكفاءة هنا لا يمكن إنكارها. !
التصعيد ..الفرصة في بلادي في كرة القدم .في الصحافة ..في تبوأ المناصب عموما فصول قصة الظلم مستمرة ..!
أهل الثقة ..الشللية …المحسوبية ..و أشياء كثيرة تتحكم في مصائر ضيعها الهوي.!

الحديث عن كرة القدم وما يحدث للكابتن مختار مختار ليس بعيداً عن السياسة فما أكثر المظاليم عبر التاريخ .!
حق الكابتن مختار مختار” عادل ” في أن يكون علي رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أو النادي الأهلي نموذجاً إستوجب الحديث قرين يقين بصحة القول الأثير” مفيش فايدة “.!
#أحمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.