مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابطة الأندية تجتمع اليوم لحسم شكل الدورى وموعد انطلاق المسابقة

3

كتب : اسماعيل بشير

تعقد رابطة الأندية اجتماعا اليوم، الأحد، بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم لمناقشة بعض الأمور على رأسها جدول الدورى المصرى الممتاز وحضور الجمهور .
ويجهز عامر حسين عضو الرابطة والمشرف على لجنة المسابقات عدة تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل، وهل سيتم إقامته بالنظام العادى من مجموعة واحدة من دورين، أو مجموعة واحدة من دور واحد، أو دورى من مجموعتين إلى جانب تحديد موعد انطلاق البطولة خلال الشهر المقبل بناءً على طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.
 وسيتم تحديد موعد اجتماع مع أندية الدوري الممتاز بعد تحديد شكل وموعد انطلاق الدوري، وكذلك مصير عودة الجماهير،
قد يهمك ايضاً:
من أجل عرض التصورات الخاصة بالدوري عليهم والاتفاق على الشكل النهائي لبطولة الدوري الموسم الجاري، والتى تشهد توقفات كثيرة بسبب كثرة الارتباطات الدولية للمنتخب في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ويناير وفبراير. 
من جهته أكد اللواء ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن عودة جمهور الكرة المصرية إلى المدرجات على رأس أولويات الرابطة في الوقت الحالي ، ومن غير المعقول أن تقام كل المسابقات الرياضية حول العالم بحضور جماهيري إلا الدوري المصري، فهو أحد أعرق الدوريات في المنطقة العربية والأفريقية، لذلك فنحن نعمل على إعادة الجماهير إلى المدرجات بالتنسيق مع وزارة الداخلية، كما سيتم العمل من الآن على تكوين شكل جديد للأندية وكذلك منظومة التسويق”.
وأسفرت انتخابات رابطة الأندية عن اختيار أحمد دياب رئيسا للرابطة ومعه عماد متعب نائبا وعضوية كل من ثروت سويلم وعامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح و خالد رفعت. 

التعليقات مغلقة.