مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

المحلة يدخل معسكر مغلق بالإسماعيلية الأربعاء القادم …

كتب : اسماعيل بشير

يدخل فريق غزل المحلة معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية يوم الأربعاء القادم ، ولمدة عشرة أيام، سيتخلله بعض المباريات الودية من أجل تجهيز اللأعبين بدنيا وفنيا إإستعدادا لإستئناف مسابقة الدورى العام الممتاز والذي سنطلق في الــ 25 من شهر أكتوبر القادم 

ويسعى طة السيد المدير الإداري للفريق علي ترتيب عدد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق أثناء إقامتة بمعسكر الإسماعيلية .

قد يهمك ايضاً:

غدا.. حفل فني لبراعم تنمية المواهب بأوبرا الاسكندرية

من ناحية أخري فقد فاز الفريق في ثان مباريات الودية على المنصورة بهدف دون رد أحرزة ابراهيما كونية في المباراة التي أقيمت بينهما عصر امس الجمعةوالتي أقيمت  على ستاد غزل المحلة، وسط حضور جماهيري كبير  ساند لاعبين ومحمد عمارة المدير الفني الجديد .
إشراك عودة خلال هذه المباراة عدد من اللاعبين الذين يخضعون للاختبار مع الفريق تمهيدا للتعاقد مع بعضهم.
بدأ المحلة المباراة بتشكيل يضم عمرو شعبان لحراسة المرمى، فتح الله وعبد القادر ويحيى حامد ومصطفى العش للدفاع، وفي خط الوسط الدفاعي بسام وأحمد السيد، وفي الهجوم وليد مصطفى وعلي كمارا وعبد الرحمن عاطف ومحمد غلوش وبسام ماهر انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي .

ودفع عودة بتغيير تشكيلة الفريق، حيث أشرك كلا من الحضري في حراسة المرمى خالد سامي ومحمد عبد الرازق بازوكا ومحمود علاء والشبراوي والنادري وأشرف سيد وأحمد الشيخ وإبراهيم كونيه وبيتر والمهاجم عبده يحيى.

استمرت المباراة على حالة التعادل إلى الدقيقة 75، حيث أحرز إبراهيم كونيه الوافد الجديد من الجيش هدف المباراة الوحيد، من جملة فنية مميزة، بعد تمريرات عديدة بين أقدام لاعبي المحلة، وصلته الكرة داخل الصندوق فأسكنها الشباك على يمين حارس المنصورة، ويعد الهدف هو ثاني أهداف كونيه منذ انضمامه للمحلة.