مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بيراميدز وسموجة في لقاء نارى الليلة في كأس مصر

كتب : اسماعيل بشير

تتجة أنظار عشاق الساحرة المستدير  مساء اليوم صوب ملعب السويس الجديد لمتابعة ومشاهدة لقاء من العيار الثقيل يجمع بين فريقي بيراميدز وسموحة في المباراة المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

ويتسلح فريق بيراميدز في مواجهة اليوم ضد سموحة، بالمحترف التونسي الجديد فخر الدين بن يوسف، الذي انضم لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد نهاية عقده مع النادي الإسماعيلي، بالإضافة إلى المهاجم ناصر منسي العائد لصفوف الفريق بعد نهاية إعارته لنادي طلائع الجيش، الذي لعب معه في الموسم الماضي.

6837282761631799324

وتضم قائمة الفريق لمباراة اليوم محمود صابر لاعب منتخب مصر للشباب، والذي نجحت إدارة بيراميدز في ضمه بصورة نهائية من نادي النجوم بعقد يمتد لخمس سنوات، بعد استعارته في الموسم الماضي.

وكان بيراميدز قد تأهل لهذا الدور، عقب فوزه علي نادي العبور، بأربعة أهداف مقابل هدف، سجلها إبراهيم عادل، رمضان صبحي، جون أنطوي وإسلام عيسى.

رحيل النجوم يهدد سموحة.. والأمل في 5 صفقات جديدة

وعلى الجانب الآخر يفتقد نادي سموحة للعديد من نجوم الموسم السابق، حيث رحل كل من: مصطفي فتحي، لاعب الزمالك، وأحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، بعد نهاية فترة إعارتهما، بالإضافة إلى حسام حسن، هداف الفريق المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي.

وسوف يعتمد سموحة على بعض صفقاته الجديدة، التي ضمها المدرب أحمد سامي لقائمة الفريق لمباراة بيراميدز، وعلى رأسها صانع الألعاب الأنجولي دافسا قادماً من نادي إنتر كلوب، وأمير عادل لاعب وادي دجلة السابق، أحمد رمضان بيكهام القادم من صفوف النادي الأهلي، وعبدالرحمن عامر لاعب خط وسط إنبي السابق، والمهاجم الغيني أليا سيلا المنضم حديثاً من صفوف اتحاد تطاوين التونسي.

تعليقات