مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد اسدال الستار لمرشحي إنتخابات الاسماعيلي: الطيب الأبرز في منصب العضوية

كتب : اسماعيل بشير

أسدل الستار أمس الاربعاء، حول المرشحين لمجلس إدارة النادي الاسماعيلي خلال الدورة القادمة خلال الفترة من ٢٠٢١ حتى ٢٠٢٥

وتقدم الرباعي يحيي الكومي و نصر ابو الحسن و علي غيط وهشام عناني بأوراق الترشح لمنصب رئيس النادي الاسماعيلي خلفًا للمهندس إبراهيم عثمان.

كما تقدم كلاً من سليمان ابو عريضة وخالد زين و محسن عبد المسيح بأوراق الترشح في منصب نائب الرئيس، و مصطفى شلة وحاتم حجازي في منصب أمين الصندوق.

قد يهمك ايضاً:

بعد فوز بيراميدز على الاتحاد والأهلي على الجيش… تعرف…

إطلاق اسم أحمد رفعت على مركز شبابي بمصر تخليداً لذكراه

و تقدم للترشح في منصب العضوية كلاً من عاطف زايد وعمرو زكى ومدحت الحوفى وهشام درويش وحمد عيد ومحمد طلحة ومحمد أسامة وخالد الطيب ومحمد سند ومدحت سعيد وطاهر سليم وعماد محمد الدين ووليد شعيب وكمال حمودة وأحمد محمد عبد السميع.

و أخيرًا تقدم ثلاثة أشخاص بأوراق الترشح لمنصب العضوية ”تحت السن“ وهم حسام ابو وديع و نانسي القاضي ومحمد مجدي.

ويعتبر خالد الطيب المرشح علي منصب العضوية فوق السن أبرز المرشحين للعضوية لما يتمتع بة من خبرات كبيرة في خدمة النادى وخاصة أنه سبق العمل كعضو مجلس إدارة بمجلس نصر أبو الحسن وحقق الاسماعيلى في هذه الفترة طفرة كبيره وكان ينافس علي اجد المراكز الاول في جدول مسابقة الدورى وكان الطيب وقتها شعلة من النشاط لانة بحق رجل لايعرف المجاملات أثناء عملة ولا يهمة الا المصلحة العامة للنادي الإسماعيلي وجماهيرة التى يعشقها وتعشقة  .

كما خاض الطيب تجربة ثانية في انتخابات الاتحاد المصري لالعاب القوى بعد ان فاز بمنصب نائب رئيس إتحاد ألعاب القوى  بمجلس عطا وهو بالفعل رجل يعشق الرياضة وشغوف بشعب الإسماعيلية وحب النادي الغسماعيلي الذي يدين لة بالفضل فى عمل إسم خالد الطيب .

التعليقات مغلقة.