مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قرعة كأس الرابطة الإنجليزية

3

كتبت أسماء جمال الدين

 

أجريت مراسم قرعة دور ثمن نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، فور انتهاء مباريات الدور الثالث مساء الأربعاء، حيث تمكن وست هام من إقصاء مانشستر يونايتد، بهدف دون رد.

ويخوض مانشستر سيتي، مواجهة صعبة في الدور المقبل، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة وست هام.
ولن تكون مهمة تشيلسي، يسيرة، بعد أن تقرر ملاقاة ساوثهامبتون، فيما يلاقي توتنهام نظيره بيرنلي.
ويصطدم فريق مانشستر يونايتد بنظيره وست هام، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كاس الرابطة الإنجليزية، على ملعب “أولد ترافورد”.
ويتجدد اللقاء مرة أخري بين مانشستر يونايتد ووست هام، بعدما لعبا مباراة قوية الأحد الماضي، في الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

قد يهمك ايضاً:

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كاس الرابطة الانجليزية، عقب فوزه ضد مضيفه نورويتش سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “كارو رود” ضمن منافسات الدور الثالث من منافسات البطولة.

بينما ودع فريق إيفرتون منافسات بطولة كاس الرابطة الانجليزية “كاراباو” إثر هزيمته بضربات الجزاء الترجيحية أمام كوينز بارك رينجرز أحد أندية الدرجة الثانية بنتيجة 8 / 7، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “لوفتس رود”.

فيما حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على حساب منافسه يكومب بنتيجة 6 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الدور الثالث في كاس الرابطة الانجليزية “كاراباو”، ليتأهل بذلك إلى دور الستة عشر من عمر منافسات المسابقة التي يحمل السيتزنز لقبها.
ويعد فريق مانشستر سيتي هو حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “ويمبلي”.

 

التعليقات مغلقة.