مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

روتاري كايرو بلاتينوم يكرم أبطال البراليمبية القادمين من طوكيو

 

نرمين عطية :

كرم نادي كايرو بلاتينوم  أبطال  دورة الألعاب البراليمبية القادمين من طوكيو الذين نجحوا في حصد 7 ميداليات  ورفع اسم مصر عاليا، وتم  التكريم بحضور المحافظ ياسر نشأت محافظ المنطقة الروتارية والمحافظ السابق  عبد الحميد العوا و د. عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة و د. حياة خطاب رئيسة اللجنة الباراليمبية و د.شريف حبيب مدير منتخب السباحة الباراليمبية .

 

وصرح مسئول النادي أنه  تقديرًا للإنجاز المصري الباراليمبي بتحقيق 7 ميداليات مصرية باراليمبية بواقع 5 فضيات وبرونزيتين، وايمانا من نادى روتارى كايرو بلاتينوم بمسؤليتنا تجاة دعم وتحفز مسيرة الأبطال الرياضيين في التنافس لحصد البطولات  أملا في خروج المزيد من الأبطال قام نادي روتاري كايرو بلاتنيوم   احتفال وتكريم امس بفندق تيوليب مصر الجديدة للبعثة المصرية القادمة من طوكيو من “لاعبين ولاعبات وأطقم تدريب” حصلوا على7 ميداليات مصرية باراليمبية بواقع 5 فضيات وبرونزيتين لكل من ” فاطمة عمر، شريف عثمان، محمود صبري، رحاب رضوان، محمد صبحي، هاني عبد الهادي” في رفع الأثقال، فضلا عن محمد الزيات في الباراتيكوندو.
يذكر أن البعثة المصرية شاركت في دورة الألعاب البارالمبية بعدد 49 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهي رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.
وقد أشاد وزير الشباب والرياضة بالإنجازات التي حققها أبطال مصر في الدورة البارالمبية الأخيرة بطوكيو
قد يهمك ايضاً:

” الحزاوي ” توضح أهم شكاوى الطلاب وأولياء…

مسلسل وثيقة شرف الحلقة 6 السادسة كاملة

بين الاقسام 1
بين الاقسام 2