مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أسامة نبية يتراجع عن الإستقالة أسامة وينتظم في معسكر الزمالك غدا

كتب : اسماعيل بشير

تراجع أسامة نبية المدرب العام السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك عن قراره بالاستقالة من منصبه داخل القلعة البيضاء، على خلفية أزمته مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

وشهدت الدقائق القليلة الماضية اتصالا هاتفي بين حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك مع أسامة نبيه، والذي أخطره خلالها بالعودة لمنصبه كمدرب عام للفريق.

وقرر أسامة نبيه العدول عن قراره والعودة لمنصبه داخل الزمالك بعد الاتصالات التي شهدتها الساعات الماضية بين بعض الشخصيات البارزة ولاعبي الفريق مع اللجنة في محاولة لحل الأزمة والعودة لمنصبه كمدرب عام للفريق.

وذلك بعد تدخل شخصية بارزة لإنهاء الخلاف بينه وبين اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، التي كانت سببا في تقديم استقالته.

قد يهمك ايضاً:

إصابة 7 أشخاص في تصادم توكتوكين ببني سويف

خالد عباس: أداء ايسترن كومباني تحسن..والبركة…

بين الاقسام 1

وقال مصدر داخل الزمالك إن رئيس اللجنة أخطر المدرب العام بعودته للجهاز الفني وعدم تعيين بديل له ضمن جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

18052297981631853975

 

وينتظم غدا الإثنين أسامة نبيه في معسكر فريقه بمدينة برج العرب بالإسكندرية، الذي بدأ اليوم استعدادا للموسم الجديد، حسب ما كشفه مصدر مقرب من مدرب الزمالك.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك في بيان رسمي له عبر موقعه الرسمي أو من خلال قناته الفضائية عن عودة المدرب العام وفقا لاتفاق تم بين أسامة نبيه وحسين لبيب خلال المحادثة الهاتفية التي جرت بينهما، لاسيما ون المدرب العام أعلن استقالته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وحقق أسامة نبيه لقب بطولة الدوري الممتاز في الموسم المنقضي رفقة الفرنسي باتريس كارتيرون، وأحمد عبد المقصود، الذي رحل رسميا لتولي منصب المدير الفني لفريق صقر السعودي.

بين الاقسام 2