مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اسم ريم عبدالله الحقيقي و من هو زوجها

1٬316

 

كشفت الفنانة السعودية ريم عبدالله، عن إسمها الحقيقي خلال لقاء جمعها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة إنسان الذي يُبث على قناة إم بي سي، وقال ريم عبد الله أن إسمها الحقيقي هو نورة وأنها من قبيلة عتيبة وكشفت أيضاً أنها تتقن اللغة الجنوبية وتزوجت قبل عملها كممثلة ودخولها للوسط الفني، وأن لديها ولد من زوجها الأول، ونوهت أنها إنفصلت عن زوجها منذ وقت قريب، وأشارت أن إبنها من أكثر الشخصيات المؤثرة في حياتها .

وعُرفت ريم عبد الله في الوسط الفني السعودي، بعد ظهورها في المسلسل الكوميدي الساخر طاش ما طاش بموسمه الخامس، والتي إشتركت به مع النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان، وفيما يلي صورة تفصيلة عن إسم ريم عبد الله الحقيقي.

قد يهمك ايضاً:

كان هناك العديد من التساؤلات حول الفنانة السعودية ريم العبد الله  خاصة  حول حقيقة زوجها وارتباطها به وانجابها للاطفال فاغلب هذه الشائعات مغلوطة لا صحة لها.

ريم عبد الله غر متزوجة من حبيب الحبيب وناما تجمعهم صداقه قوية قد تتكلل بالزواج رابطين ذلك بتصريحها انها مستعدة لقرار الزواج لكن لزقتنا الحالي هي غير متزوجه مطلقة ام لطفل وطليقها تزوجته قبل انظتمها للفن وتطلقت منه منذ فتره قريبة.

 

التعليقات مغلقة.