مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

2

كتب : اسماعيل بشير

يخوض ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، مواجهة نارية أمام مضيفه فالنسيا، في المواجهة المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب “مستايا” معقل “الخفافيش”، في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “الليجا”.

ويمتلك فريقا ريال مدريد وفالنسيا فى رصيدهما 10 نقاط، مما يعنى أنها مواجهة ستشهد ندية كبيرة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني.

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الليجا هذا الموسم، بعدما حقق الفوز أخر مباراتين خاضهما بالمسابقة أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل ثم سيلتا فيجو في الجولة الماضية بنتيجة 5-2.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انطلاقة رائعة بدوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا مثيرا على مضيفه إنتر ميلان، مساء الأربعاء الماضى بهدف نظيف، في أولى جولات مرحلة مجموعات.

في المقابل، قدم فالنسيا إنطلاقة القوية في الليجا هذا الموسم حيث حقق الفريق انتصاره الثاني على التوالي، الثالث هذا الموسم، أمام أوساسونا بنتيجة 1-4 في الجولة الماضية.

وخسر ريال مدريد مباراتين وتعادل في مباراة خلال أخر 3 زيارات له في معقل فالنسيا، هزم خلال موسم 2018 – 2019، بنتيجة 2 – 1، وتعادل 1 – 1 في الموسم التالى، وخسر بنتيجة 4 – 1 في الموسم الماضى.

التعليقات مغلقة.