مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

غزل المحلة يضم شبراوي وبازوكا الإنتاج الحربي رسميا

كتب : اسماعيل بشير

أعلن نادي غزل المحلة برئاسة علي العباسي اليوم التعاقد رسميا مع مدافعى فريق الإنتاج  االسيد الشبراوي الظهير الأيمن السابق للفريق، والمدافع محمد عبد الرازق ”بازوكا” ،لمدة موسمين وذلك بعد  اجتيازهما الكشف الطبي الذى أجراة اللأعبان صباح اليوم، من أجل تدعيم الفريق الذي يسعى الي ضم صفقات من العيار الثقيل لتحسين موقعه في جدول مسابقة الدوري العام.

وكان الفريق قد أبرم ” ” صفقات جديدة هم أبراهيما كونيه _ قادما من طلائع الجيش ( موسمين )  ومحمود جمال ( الحضري ) _ قادم من بني سويف ( 3 مواسم ) ومصطفى العش _ قادم من شباب كوم حماده ( 5 مواسم ) وأحمد السيد _ قادم من الاهلي 99 “أعارة لمدة موسم ” ووليد مصطفى _ قادم من الاهلي 99 “أعارة لمدة موسم ” وخالد سامي _ قادم من فريق حرس الحدود ( موسمين ) و أمير إسماعيل _ قادم من فريق بيلا ( 5 مواسم ) وأبراهيم عبد الخالق _ قادما من الانتاج ( موسمين ) ومحمد جابر ” ميدو ” _ قادما من أسوان ( موسمين )

قد يهمك ايضاً:

تعرف على السيرة الذاتية لـ ” مراد خضر ” مرشح نموذج محاكاة…

تناول القضية الفلسطينية.. بيان عماني أردني مشترك

بين الاقسام 1

وقد التعاقد مع هؤلاء اللاعبين بعد المشاورات التي تمت بين محمد عودة المدير الفني للفريق  واللجنة الفنية للتعاقدات للنادي ، التي تضم كلا من عمر عبد الله وخالد كرم والمدير الرياضي للنادي صابر عيد .

بينما إستغني غزل المحله عن كل من  جلال العقده .. معتز محب .. محمد كارم.. محمدسامى .. خالد رسلان .. محمد البشبيشى .. اسلام فؤاد .. خالد لطفى .. احمد عادل .. خالد كساب وفتحى مبروك .. محمد حموشه .. محمد حمدان والرباعي احمد حسن واحمد عيد ومحمود صلاح وبدر موسى لإنتهاء أعارتهم .
وبعيد ا عن ذلك فقد أشار محمود شرف  المنسق الإعلامي للفريق إلى أن الكابتن طه السيد المدير الإداري للفريق بصدد الانتهاء من إجراءات حجز معسكر الفريق، الذي سيقام بداية من الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري بمدينة الإسماعيلية ، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

تعليقات