مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيلتا فيجو فى مواجهة قادش الليلة في بداية الجولة الخامسة بالدورى الإسبانى

11

كتب : اسماعيل بشير

تنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأسباني، حيث يستضيف فريق سيلتا فيجو نظيره فريق قادش، علي ملعب بالايدوس فى مباراة متكافئة نسبياً بين الفريقين.

ويحتل فريق سيلتا فيجو المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة وحيدة من أربع مباريات، بينما يحتل فريق قادش المركز السادس عشر برصيد نقطتين من أربع مباريات.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، للهروب من قاع الترتيب ومراكز الهبوط ولتحسين مراكزهم فى جدول الترتيب.

ويحاول سيلتا فيجو الاستفادة من ملعبه وجمهوره في حصد نقاط المباراة الثلاثة بينما يطمع قاديش فى تحقيق المفجأة والفوز بنقاط المباراة الثلاثة للعودة إلى ملعبه بإنتصار معنوى كبير.

ويحاول كل منهم الفوز وذلك قبل الاصطدم بفرق أقوق فى الجولات القادمة حيث سيحل سيلتا فيجو في الجولة السادسة من الدوري الإسباني ضيفًا على فريق ليفانتي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 21 من هذا الشهر.

بينما ينتظر فريق قادش مباراة صعبة للغاية مع فريق برشلونة، حيث سيحل برشلونة ضيفًا عنيدًا على قادش في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس 23 من الشهر الجاري في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

التعليقات مغلقة.