مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر ليفربول وميلان يلا شوت ‘‘ كورة اون لاين ‘‘ مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم مباشر دوري الأبطال كورة لايف

12

كتب : اسماعيل بشير

يستعد محمد صلاح لقيادة خط هجوم فريق ليفربول، خلال مواجهة الريدز المرتقبة مساء اليوم الأربعاء، ضد إيه سي ميلان الإيطالي على ملعب «أنفيلد رود»، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ولن تكون تلك المواجهة الأولى للفرعون المصري ضد كتيبة الروسونيري، إذ كان أحد نجوم الدوري الإيطالي مع فريق روما.

لمشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اضغط هنا

لمشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اضغط هنا

وخاض محمد صلاح 3 مباريات ضد ميلان، جاءت جميعها في الـ«كالتشيو» بقميص فريق روما، بينما غاب عن مباراتين إحداهما مع فيورنتينا جلس خلالها على مقاعد البدلاء، والأخرى مع كتيبة الذئاب بداعي الإصابة.

قد يهمك ايضاً:

جوميز يخصص فقرات بدنية وفنية في مران الزمالك 

كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي

محمد صلاح يحلم بتسجيل هدفه الثاني في ميلان ولعب صلاح أولى مبارياته ضد ميلان كبديل مع روما في الدور الأول من منافسات موسم 2015-2016، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ولعب صلاح لمدة 34 دقيقة، حيث دخل في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، على حساب الإسباني ياجو فالكي، ولكنه لم يسجل أو يصنع. وخلال مواجهة الدور الثاني، في الجولة 38 والأخيرة، سجل محمد صلاح هدفه الوحيد في شباك ميلان، في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، بعدما انفرد بالحارس دوناروما، عقب تمريرة متقنة من كيفن ستروتمان.

وفي الموسم التالي 2016-2017، غاب محمد صلاح عن مباراة الدور الأول ضد ميلان بداعي الإصابة.

وعاد صلاح ليشارك في لقاء الدور الثاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، وقدم أداءً مميزاً، حيث صنع الهدف الأول للمهاجم إدين دزيكو، في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، انطلق محمد صلاح خلف دفاع ميلان، واستطاع مراوغة جابرييل باليتا مدافع الروسونيري ببراعة، قبل أن يعيقه اللاعب الأرجنتيني داخل منطقة الجزاء، ليتسبب في الهدف الرابع للروسونيري بأقدام القائد دانيللي دي روسي من علامة الجزاء.

لمشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اضغط هنا

لمشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اضغط هنا

التعليقات مغلقة.