مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الفنان محمد أبو السعد لـ “مصر البلد الإخبارية” سعيد بالمشاركة فى حكاية “بيت عز”

كتبت : يارا البسيونى

ظهر الفنان والمؤلف “محمد أبو السعد” فى حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثانى من مسلسل “إلا أنا”, وإستطاع لفت أنظار الجماهير من خلال تأدية دور صابر البواب , وقد نال إعجابهم بدوره فى المسلسل على الرغم من كونه يلعب دور البواب المتطفل الذى يبحث عن مصلحته وينقل الأحاديث إلا إنه اتصف بالتلقائية والعفوية التى أضافت للعمل نوع من الكوميديا والبهجة.

وفى تصريحات خاصة لـ”مصر البلد الإخبارية”,  أعرب الفنان محمد أبو السعد عن سعادته بردود أفعال المتابعين قائلا : “ردود فعل الناس عن الدور كان كويس جدا”

كما جاء له الكثير من التعليقات المبهجة مثل…(أنت فاكهة المسلسل وبننتظر دايما ظهورك) , (دورك جميل جدا).

وتابع “أبو السعد” أنه تم ترشيحه لهذا الدور جاء عن طريق المخرج أحمد يسرى عندما إقترح عليه الفنان “أبو السعد” أن يؤدى دور صابر البواب, وعلى الرغم من تردده فى أول الأمر إلا انه فى نهاية الأمر اكتشف انه مناسب للعب الدور بعدما طلب منه عمل تجربة أداء للدور أولا مع باقي فريق العمل.

وعن كواليس المسلسل قال : ان كواليس المسلسل كلها دمها خفيف بالإضافة أن طاقم العمل كلهم لطاف ودمهم خفيف , وأضاف قائلا : كواليس بيت عز أحلى كواليس قدمه لأن الكل كان على طبيعته ومبسوطين وعلى الرغم من أن كله كان بيأدى دوره بجدية لإكتمال المسلسل , الا ان ساعات يحدث مواقف طريفة تدعوهم للضحك.

وأوضح انه يشارك فى حكاية “بالورقة والقلم” وهى الحكاية الثانية من “إلا أنا” بالتأليف فقط بمشاركة أمين جمال وشريف يسرى وليس له علم إذا كان سيشارك فى التمثيل او لم يشارك فيه.

قد يهمك ايضاً:

جدير بالذكر أن حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا”  ليس العمل الأول الذي شارك فيه فكان أول ظهور له على مسرح الجامعة وبداية شعوره انه يريد أن يخرج للجمهور موهبته سواء على المسرح أو شاشات التليفزيون.

وقد شارك فى العديد من الأعمال فسبق وشارك في مسلسل “خيانة عهد” ,  كما أنه شارك في مسلسل حسن الرداد “الزوجة 18” , وايضا “حشمت فى البيت الأبيض” , كما شارك فى الجزء الثانى من “حرمت يا بابا”.

وعن وجهة نظر الفنان أبو السعد أن الممثل الناجح هو الذى يستطيع لعب أى دور ويستطيع تأديته بأجمل وجه ويخرج فيه موهبته وليس شرطا ان يكون دورا معين  , ويطمح ان يشارك في المستقبل بالعديد من الأعمال التى يظهر بها موهبته .

“بيت عز” أولى حكايات مسلسل “إلا أنا 2″، ويشارك في بطولة الحكاية كلا من الفنانه سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.