مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي خلاف الأهلي ومعلول حول تمديد عقده

8

كتب : اسماعيل بشير

شهدت مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلولتطورات جديدة حول تمديد تعاقده مع النادي خلال الايام القليلة الماضية.

وأكد الإعلامي محمد فاروق، أن مفاوضات النادي الأهلي  مع معلول شهدت خلافا على المقابل المادي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء في ظل المفاوضات القائمة حالياً بين الطرفين.

وقال فاروق فى برنامجه “البريمو”، المذاع على قناة “Ten”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق مبلغ مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد لمدة موسمين قادمين وهو ما رفضه اللاعب ووكيله جون إداورد في المفاوضات الحالية”. 

قد يهمك ايضاً:

منتخب الصالات يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

“الصحفيين الفلسطينيين”: منذ بدء العدوان على غزة…

وتابع: “علي معلول تمسك بالحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي”.

من ناحية أخري كشف فاروق أن أمير توفيق نجح في إقناع محمد عبد المنعم “كامبوس” بالتجديد لمدة 4 مواسم قادمة مع القلعة الحمراء على أن يتم إعارته إلى نادي فيوتشر إف سي بداية من الموسم المقبل ولمدة موسم واحد فقط.

وأضاف: “موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي رحب برحيل كامبوس لوجود أكثر من لاعب في مركزه في خط دفاع الفريق على رأسهم المغربي بدر بانون وياسر إبراهيم ورامي ربيعة”.

 

التعليقات مغلقة.